يستعد مانشستر سيتي لمواجهة بورنموث في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة يسعى فيها السيتزين لاستعادة الانتصارات مجدداً.

كان السيتي على شك تحقيق الفوز على توتنهام في الجولة الماضية، عندما سجل خيسوس هدفاً في الثواني الأخيرة ولكن تم إلغاءه من قبل تقنية الـVAR

وصرح بيب عن هذه اللقطة قائلا: ردة فعل خيسوس طبيعية، لم يكن مستاءاً ولكن ردة الفعل من لاعبي توتنهام تؤكد أنهم لم يفهموا لماذا لم يتم احتساب الهدف.

وأضاف: لقد تقبلوا صحة الهدف وما فعله لاعبونا كان امراً بديهياً.

اقرأ أيضاً.. دي بروين: من المستحيل أن ينجح جوارديولا في إرضاء كافة لاعبي مانشستر سيتي

ثم تطرق بيب للحديث عن خصمه القادم وقال: نحن نعرف بعض جيداً، أنهم يدافعون بطريقة 5-3-2 ويهاجمون جيداً، سيكون لقاءاً صعباً حقاً.

وعن اختيار سيلفا ليكون القائد الجديد قال: هو شخص رائع، شخص عادي، كل قائد يختلف عن الأخر، هم من اختاروه فأنا لم أتدخل في هذا الأمر

وتابع: هو أحد أذكى اللاعبين على الإطلاق في المساحات الصغيرة، الدوري الإنجليزي ليس سهلاً ولكنه فعلها، عليها أن يكو فخوراً بنفسه

أكد جوارديولا جاهزية الأوكراني زينشينكو للقاء بورنموث وكذلك نفس الحال بالنسبة للوافد الجديد جواو كانسيلو: هو جاهز، يمكنه أن يلعب غداً، أنه مُحترف لا يٌصدق، ولكنه في المقابل أشار لعدم جاهزية جون ستونز.

وفي ختام تصريحاته أبدى بيب رأيه في تقنية الـVAR  بعد أن عانى منها مرتين أمام توتنهام وقال: أحب تلك التقنية لأنها تحقق العدالة، في النهاية لن يحدث سوى الأمر الصحيح.

وأضاف: هذا هو نفس رأيي منذ البداية ولكن في أثناء تطبيقها، سنحتاج بعض الوقت من أجل التأقلم.