أبدى الإسباني خوان ماتا سعادته بالتواجد في صفوف مانشستر يونايتد، على الرغم من اللحظات الصعبة التي مر بها اللاعب في الفترة الأخيرة، ولكن اسم الفريق لطالما كان مغرياً له مهما كانت ظروفه.

جاء ذلك في حوار اللاعب مع صحيفة تليغراف الذي أكد فيه أنه لم يكن متأكداً بشأن بقاءه في الصيف الحالي، ولكنه مسرور بالاستمرار مع الشياطين الحُمر.

اقرأ أيضاً.. ماتا: أتمنى بقاء بوجبا مع مانشستر يونايتد.. ودي خيا أفضل حارس في العالم

وصّرح ماتا قائلاً: لأكون أميناً، لا أعلم.. لم أكن متأكداً بنسبة 100%، أعرف ما شعرت به وهو البقاء، ولكنني لم أتوقع ما سيحدث بالظبط.

وأردف: أنت تعلم أن هذا الوقت ملئ بالتحديات، ولكن أنا فخور بعقليتي، من الصعب ألا تلعب وتكون خارج حسابات الفريق تماماً وأن يتم انتقادك.

وتابع: كان من السهل بالنسبة لي أن استسلم وأقول بأنني جئت لهذا النادي في وقت صعب، ولكن الآن أنا فخور بقولي أريد أن يحدث ما أريده، وهو أن أقاتل على البطولات الكبرى.

واختتم تصريحاته قائلاً: اللعب لهذا النادي، أمر خاص ومميز جداً، ليسوا كثيرين من هم قادرين على أن يقولوا بأنهم لعبوا لمانشستر يونايتد لمدة ست، سبع أو ثماني سنوات.

وأضاف: عندما كنت طفلاً في إسبانيا، الشئ الوحيد الذي كنت أرغب به هو أن أكون لاعباً محترفاً، الآن أنا في الفريق الذي لعب به ديفيد بيكهام، ريان جيجز، بول سكولز وإيريك كانتونا وهو ما يجعني أشعر بالسريالية