أبدى النرويجي سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد كامل دعمه للفرنسي بول بوجبا، بعد التصرفات المسيئة له عقب نهاية مباراة ولفرهامبتون يوم الأثنين الماضي.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي لمباراة كريستال بالاس، والذي تحدث فيه المدير الفني للشياطين الحمر عن العديد من الأمور الهامة كان أبرزها حادثة العنصرية ضد بوجبا.

اقرأ أيضاً.. بعد ركلة الجزاء المُهدرة أمام وولفرهامبتون.. قلق في مانشستر يونايتد بشأن مستقبل بوجبا

صّرح سولشاير عن بوجبا وقال: بوجبا بخير، هو لاعب ذو شخصية قوية، ما حدث سيجعله أقوى، عندما تتحدث معه ستشعر أنه بحالة جيدة.

وأضاف: أنا واثق بأننا سنرى بول بوجبا يسجل من ركلة جزاء مرة أخرى، نحن نتدرب عليها، راشفورد وبوجبا هما من سيقوما بتسديدها.

وتطرق سولشاير للحديث عن خصمه السابق كريستال بالاس وقال: ستكون مباراة صعبة كعادة كل لقاء في البريميرليج، كريستال بالاس فريق منظم للغاية جيد في الكرات المرتدة والثابتة.

وفسر سولشاير شسبب غياب ديوجو وأكد أنه مصاب وسيعود للتدريبات في غضون أسابيع قليلة وحدداً نهاية التوقف الدولي المقبل في شهر سبتمبر موعداً لعودته.

وفي ختام تصريحاته تحدث عن سانشيز وأكد أن النادي في مفاوضات مع إحدى الأندية "الإنتر" ولكنهم عليهم الانتظار حتى بداية سبتمبر المقبل لمعرفة ما سيحدث.