أكد المدرب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لنادي آرسنال، أنّ الثُنائي محمد النني لاعب وسط الفريق، والمُدافع الألماني شكوردان موستافي لن يكون لهم دورًا مع الفريق هذا الموسم.

النني لم يُشارك بالفعل كثيرًا مع المدفعجية في الموسم الماضي، حيث خاض 17 مباراة فقط كبديل، ولم يحرز أي هدف وصنع هدف وحيد في مسابقة الدوري الأوروبي.

وارتبط النني بخطوة الرحيل وهو أكده إيمري بالفعل، حيث قال: "لدينا الآن بعض اللاعبين يعرفون وضعهم في الفريق، على سبيل المثال، محمد النني وموستافي يعرفان دورهما، وأنا أريد أنّ يكون اللاعبون سعداء هُنا وأنّ يكونوا جزءًا من الفريق".

اقرأ أيضًا.. موستافي يقترب من الانضمام لروما على سبيل الإعارة

محمد النني وموستافي على مقاعد بدلاء آرسنال في مباراة بيرنلي

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "في العام الماضي موستافي ومحمد، كانا غير سعداء عندما جلسوا على مقاعد البدلاء، وأعتقد من الأفضل بالنسبة لهم، أنّ يرحلا وينضموا لفريق آخر، ليكون لهم دورًا أكبر، وليكونونا سعداء".

وواصل: "إنهما لاعبان كبيران للغاية، ولكن لظروف مُعينة، سيكون لديهم فرص أقل لإظهار قدراتهم هُنا، ولن يكونا سعداء معنا بالدقائق التي سيحصلان عليها".

اقرأ أيضًا.. محمد النني يدخل ضمن اهتمامات نادي تركي جديد

وأنهى تصريحاته قائلًا: "إنهم يعرفان وضعهم، وأنا في الحقيقة أتمنى الأفضل لهم، وأعتقد أنّ الأفضل بالنسبة لهم هو أنّ يكونوا أبطالًا في فريق آخر، والحصول على تحدٍ في نادٍ آخر، نحن نحترمهم، وهم يتدربان معنا، لكنهما يعرفان وضعهم".