كشف أوناي إيمري مدرب آرسنال الإنجليزي، حالة الثنائي أوزيل وتشاكا للمشاركة في مواجهة ليفربول يوم السبت المقبل على ملعب أنفيلد رود.

آرسنال يحل ضيفًا ثقيلًا على ليفربول بملعب أنفيلد يوم السبت ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

طالع أيضًا.. لويز: مواجهة ثلاثي ليفربول الهجومي صعبة

وتحدث إيمري في المؤتمر الصحفي: "المباراة تمثل تحديًا كبيرًا بالنسبة لنا، وعلينا أن نستعد لها بأفضل طريقة، ونحن بحاجة إلى أن نكون أقوياء كما أننا يمكن أن نستعيد بعض اللاعبين".

وأضاف: "ملعب أنفيلد كبير، ويتمتع بأجواء استثنائية، وأريد ألعب كل مباراة على ملعبنا مع مشجعينا، ولكن نحن على ثقه بأنهم سيؤازرونا على ملعب أنفيلد، نحن أمام تحد كبير جدًا، واختبار كبير لإظهار قدرتنا على المنافسة".

وعن حالة أوزيل وتشاكا: "غدًا هو التدريب الأخير قبل مواجهة ليفربول، لقد تدربوا اليوم ولكن في الحقيقة نحتاج للوقوف على حالة كلًا منهما في التدريب الأخير".

وأوضح: "بعض اللاعبين يحتاجون إلى اللياقة البدنية وأن يتحسنوا بنسبة 100% ليكونوا في أفضل حال، لكن غدًا هو الحاسم ولا يمكنني تأكيد شيء الآن".

واختتم بالحديث عن وضع آرسنال: "نحن الآن في مركز جيد وتغلبنا في مباراتين على التوالي، سنلعب 36 مباراة أخرى، يوم السبت في حالة الفوز سنكون متصدرين وهو أمر رائع، نعلم أنها البداية فقط، ولكن علينا أن نكون إيجابيين".