اختتم فريق الكرة بنادي مصر المقاصة تدريباته ظهر اليوم الخميس، بمعسكره المغلق بالإسماعيلية، استعدادًا لمواجهة الزمالك في بطولة كأس مصر، يوم الثامن والعشرين من أغسطس الجاري.

وقرر أحمد حسام ميدو المدير الفني للمقاصة منح اللاعبين راحة سلبية غدًا، على أن يستأنف المران بعد غد، على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، استعدادًا لمباراة الزمالك، والتي ستقام في برج العرب ضمن منافسات دور الـ8 من كأس مصر.

وأشاد ميدو بمعسكر الإسماعيلية ومبارياته الودية وتحقيق العديد من المكاسب الفنية والبدنية، بجانب حالة الالتزام والانضباط لدى اللاعبين وتنفيذ التعليمات على الوجه الأكمل والوصول لأعلى درجات الانسجام والتفاهم.

وأوضح المدير الفني للمقاصة، أنه كان حريصًا على رفع معدلات اللياقة البدنية والذهنية للاعبين ومنح الفرصة للجميع وتطبيق العديد من الجمل الخططية والتكتيكة خلال التدريبات والوديات التي ليس قلقًا من نتائجها في ظل تحقيقه مكاسب بالجملة.

من جانبه كشف وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة، أن ميدو يدرس السفر إلى الإسكندرية مبكرًا قبل مباراة الزمالك بـ48 ساعة للدخول في معسكر مغلق ببرج العرب، لزيادة التركيز وعدم إصابة اللاعبين بالإرهاق والإجهاد.

وكان فريق المقاصة قد خاض 3 مباريات ودية بمعسكر الإسماعيلية، أمام المريخ والقناة والمصري، وانتهت المواجهات الثلاث بالتعادل بنتيجة 1–1.