انتقد لاعب فريق إنتر ميلان روميلو لوكاكو طريقة تعامل نادي مانشستر يونايتد معه قبل رحيله إلى النادي الإيطالي.

وأتم اللاعب البلجيكي صفقة انتقاله إلى سان سيرو هذا الشهر مقابل 73 مليون جنيه إسترليني بعد سلسلة طويلة من المفاوضات بين الناديين.

وقال لوكاكو في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "كان هناك الكثير من الشائعات، قيل أنني سأرحل إلى هذا النادي أو ذاك، وقيل أن مانشستر يونايتد يرغب في بيعي، لم يخرج أحد للرد على تلك التكهنات".

وأضاف: "كنت أنتظر أن يخرج أحدًا من مانشستر يونايتد للرد على كل ذلك ولم يحدث، وبعد ذلك قررت التحدث مع الإدارة ورأيت أنه من الأفضل لكل طرف أن ينفصل عن الآخر".

وواصل: "من الواضح أنني لا أستمتع مطلقًا بالشائعات، أردت فقط القليل من الحماية، شيء من هذا القبيل، كنت أريد أن يخرج أحد لكي يقول أنني أحتاج إلى القتال من أجل مكاني في الفريق، شيء من هذا القبيل، ولم يحدث".

اقرأ أيضًا.. لوكاكو: التدريبات في إيطاليا أصعب من إنجلترا

وتابع: "لم يحدث قط، ليس في الأشهر الأربعة أو الخمسة الماضية، معظم الوقت كانت الشائعات تتزايد، سيغادر، يجب أن يذهب ولا يستحق التواجد هنا، حسنًا وجدت أنه طالما أن الأمر كذلك فعليًّ الرحيل".

ويرى لوكاكو أن النادي كان يرغب دائمًا في إلقاء اللوم على ثلاثة لاعبين فقط في الفريق، دون غيرهم، حيث أوضح: "كان عليهم العثور على شخص ما من أجل لومه، كان هذا الشخص إما أنا أو بوجبا أو سانشيز، نحن الثلاثة طوال الوقت، رأيت ذلك من خلال عدة طرق".

لوكاكو استمر في حديثه قائلًا: "كان لا يهمني ما إذا كنت على دكة البدلاء أو في التشكيل الأساسي، كنت أرغب أن يقول لي أحد ما أنني يجب أن أحافظ على هدوئي وأقاتل من أجل مكاني، وبعد ذلك تساءلت عن هوية صاحب التسريبات بشأن رحيلي إلى وسائل الإعلام، بالطبع لم يكن وكيل أعمالي أو أنا".

وأردف: "بعد ذلك أخبرت وكيلي أنه من الأفضل ألا أتواجد في مكان لست مرغوبًا به، لا يمكن اعتباري أنا الجاني طوال الوقت، أخبرت الإدارة أنني أعرف من يسرب هذه التكهنات لوسائل الإعلام لأنني لست غبيًا، وأيًا كان الأمر فأنا لا أستطيع العمل وسط هذه الأجواء".