عقد عددًا من أندية الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعًا صباح اليوم الأربعاء بنادي الإعلاميين بالقاهرة، وذلك لبحث موقفهم من لجنة ادارة الجبلاية التي أعلن عنها الفيفا.

رسميًا | الفيفا يعتمد لجنة إدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني.. تعرف على باقي الأعضاء

وأسفر اجتماع أندية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، عن عدد من التوصيات والقرارات وذلك بعد تهميش الاتحاد لدور الجمعية العمومية برغم الاتصالات التي قامت بها العديد من الأندية ورفض الاتحاد مقابلتهم.

قرارات عمومية اتحاد الكرة

أولًا، رفض التعامل مع اللجنة المشكلة  المزمع تعيينها من قبل الفيفا.

 ثانيًا، توجيه الدعوة من خلال 92 نادي تقدموا بطلب رسمي لعقد جمعية عمومية غير عادية لتعديل اللائحة اعمالا لحقهم الوارد بالبند (2) من المادة (28) من لائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري لكرة القدم المعتمدة من الفيفا واللجنة الالاولمبية المصرية والمتوافق مع قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017  والدستور المصري لتعقد يوم السبت ٢١ سبتمبر المقبل بمقر اتحاد الكرة.

ثالثًا، تفويض لجنة من الأندية الحاضرة لمقابلة وزير الرياضة واللجنة الاوليمبية والاتحاد الدولي لكرة القدم والتى سيكون على رأسها محمد الطويلة رئيس نادي النجوم واللواء أحمد سليمان رئيس نادي أسوان، وهرماس رضوان رئيس نادي بنى عبيد، وعلي سليم رئيس نادي بنى سويف، وأحمد مجاهد رئيس نادي ميجا سبورت، ورحمي حجازي رئيس نادي الاقصر.