يرى ريفالدو أسطورة الكرة البرازيلية أن مواطنه نيمار دا سيلفا في حالة رحيله عن باريس سان جيرمان وانتقل إلى يوفنتوس سيشكل ثنائيًا رائعًا مع كريستيانو رونالدو.

ويرتبط مهاجم سانتوس وبرشلونة السابق بإمكانية العودة إلى الدوري الإسباني مرة أخرى أو الانتقال إلى بطل الدوري الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال ريفالدو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "سيكون من الرائع لكريستيانو أن يمتلك بجواره لاعبًا مثل نيمار في يوفنتوس، لانه سيساعده في تسجيل الأهداف طوال الموسم".

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يرفض ثاني عروض برشلونة من أجل نيمار

وأضاف: "لا استطيع تخيل ماذا سيفعل هذا الثنائي معًا في يوفنتوس، وكيف يمكن أن يساعد ذلك نيمار في تحمل المسئولية بالفريق، ولكن في رأيي ستكون صفقة مفيدة للنادي".

وتابع: "أتمنى أن يرحل نيمار عن باريس سان جيرمان في أقرب وقت ممكن، بعد كل الذي تعرض له هناك سيكون من الصعب بقاءه مع هذا النادي، خاصة بعد هجوم الجماهير ضده، ولكنه قادر على تغيير معاملة الجماهير له في حالة استمراره".

ولكن اعترف ريفالدو أنه يفضل عودة مواطنه إلى "كامب نو" بسوق الانتقالات الحالي، وأكد: "اعتقد أن برشلونة بحاجة إلى عودة نيمار أكثر بعد الهزيمة في سان ماميس أمام أتليتك بلباو بسبب غياب ميسي".