علق عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي على التصريحات التي أدلى بها المدير الفني السابق للمارد الأحمر، الأوروجوياني مارتن لاسارتي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة بيراميدز في كأس مصر.

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية ببرنامجه "ملك وكتابة" عبر فضائية ناديه: " لأول مرة أرى مدرب يطعن في فريقه، المفترض بعد المؤتمر الصحفي كان لاسارتي تقدم باستقالته لأنه طعن في كفاءة الفريق، وأنه لا يمتلك لاعبين على قدر المسئولية كان يرغب في التعاقد مع أفضل منهم".

لاسارتي يبرر خسارة الأهلي أمام بيراميدز ويوضح سبب عدم التعاقد مع مهاجم جديد

وتابع القيعي: "هل ما قام به لاسارتي ذكاء لئيم لكي يتحصل على الشرط الجزائي؟".

وأضاف: "الأهلي قام بالميركاتو الأغلى في تاريخ الأندية المصرية في الصيف والشتاء، وعن طلب لاسارتي في المؤتمر الصحفي، هو لم يشرك أحد من الصفقات الجديدة".

وواصل: "أخرج حمدي فتحي من نجوم صفقات الانتقالات الشتوية وصفقة ناجحة بكل المقاييس وقام باشراك محمد مجدي أفشة، إذًا فهو يعلم أن الأخير لاعب سيحدث الفارق في الملعب، هناك تناقض في كلامه، تشعر أنه فقد السيطرة على اعصابه".

واستكمل: "الأهلي تعاقد مع صفقات بحوالي ربع مليون جنية لكي يدعم الفريق، مارتن لاسارتي لا ينفع أن يستمر 5 دقائق بعد المؤتمر الصحفي".

واختتم: "مارتن لاسارتي لم يطلب تدعيم الفريق بمهاجمين نهائيًا، ويقول أنه لا يمتلك لاعبين في مركز رأس الحربة ولديه مروان محسن مهاجم المنتخب الأول وصلاح محسن مهاجم المنتخب الأوليمبي".