سلطت مجلة "kickoff" الجنوب إفريقية، الضوء على تعيين الصربي ميلوتين سريدوفيتش، المعروف باسم "ميتشو" مديرًا فنيًا لنادي الزمالك.

وصيف الدوري المصري في الموسم الماضي، أعلن عصر الاثنين، تعيين المدرب السابق لنادي أورلاندو بايرتس الجنوب الإفريقي، قبل يومين.

اقرأ أيضًا.. رسميًا |  ميتشو مديرًا فنيًا للزمالك لمدة عام

وقالت المجلة في تقريرها عن ظاهرة تغيير المدربين في الزمالك، مؤخرًا تحت قيادة رئيس مجلس إدارته الحالي، المُنتخب من عام 2014: "رئيس النادي أعلن قبل ساعات عن اسم المدرب السادس عشر، خلال فترة ولايته".

وأضافت المجلة: "تصريحات رئيس النادي المُثيرة للجدل دائمًا، وأساليه في تعيين وإقالة المدربين، معروفة للجميع في جميع أنحاء إفريقيا تقريبًا!".

وواصلت المجلة تقريرها قائلة: "رئيس النادي جاء عام 2014، ولكن بطل الكونفدرالية لم يظل معه مدرب لموسم كامل مُنذ موسم 2002/2003، حيث يبدو أنّ الشيء الثابت في النادي على مدار العقدين الماضيين هو التغيير".

اقرأ أيضًا.. الزمالك يعلن اعضاء الجهاز المعاون للمدرب الجديد ميتشو

وأكملت المجلة: "كريستيان جروس، الذي كان أعلى المدربين أجرًا في إفريقيا، أكثر من خاض مباريات مع الفريق، حيث قاد الزمالك للتويج بالكونفدرالية، وخاض 48 مباراة في جميع المسابقات، وظل في القاهرة 363 يومًا".

وتابعت: "ولكن على الرغم من حالة عدم الاستقرار داخل النادي، لكن الزمالك تحت قيادة رئيسه الذي جاء عام 2014، حصل على 11 لقبًا؛ وجاء يوم الاثنين رئيس النادي بالمدرب رقم 16، حيث وقع ميشتو على عقود تدريبه الزمالك بالفعل، ووصف الأمر بأنه تدريب الزمالك وظيفة أحلامه".

واختتمت المجلة قائلة: "إذن رئيس النادي أعلن تعيين المدرب الـ16 خلال 5 سنوات.. فهل يكسر ميتشو سلسة تغيير المدربين داخل الزمالك؟، الوقت هو الوحيد الذي سيُخبرنا ذلك".

وعلى مدار 5 سنوات تولى 15 مدرب قيادة الزمالك، وجاءت أسمائهم كالآتي:

15- خالد جلال.

14- كريستيان جروس.

 13-ايهاب جلال.

 12- نيبوشا.

 11- إيناسيو.

 10- محمد حلمي فترة تانية.

9- مؤمن سيلمان.

8- محمد حلمي فترة أولى.

 7- أليكس ماكليش.

6- ميدو فترة تانية.

 5- ماركوس باكيتا.

4- فيريرا.

3- باتشيكو.

2-حسام حسن.

1- ميدو