يعتقد سوكراتيس باباستادوبولوس، مدافع آرسنال الإنجليزي، أن الدفاع أمام ليفربول أسهل من مواجهة بيرنلي.

وفاز آرسنال على بيرنلي بثنائية مقابل هدف يوم السبت الماضي، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحقق الجانرز العلامة الكاملة بجانب ليفربول.

آرسنال سيواجه ليفربول في الجولة المقبلة، يوم السبت القادم، على ملعب أنفيلد رود بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سوكراتيس في تصريحات لصحيفة "ستاندرد" الإنجليزية: "ستكون مباراة مختلفة، ولكن ربما الأمر سيكون أكثر سهولة مما كان عليه أمام بيرنلي".

وأوضح: "أمام ليفربول ليس عليك القتال كثيرًا، ولا تحتاج لمجهود بدني كبير مثل الذي احتجناه أمام بيرنلي، لكنهم أيضًا يلعبون كرة قدم جيدة".

سوكراتيس لم يكن الآول.. طالع أيضًا | لاعب ساوثهامتون: مواجهة ليفربول أسهل من بيرنلي

وأضاف: "إذا كنت تمر بيوم سيء، وهم في يوم جيد، فهذا الأمر سيكون صعبًا للغاية، نعلم أن الأمر صعب ونحترم ليفربول كثيرًا، لكنني أعتقد أن أفضل طريقة هي اللعب بالاسلوب المناسب لنا، وسنرى ما سيحدث".

وعن الخسارة بخماسية مقابل هدف في الموسم الماضي، قال سكوراتيس: "لم تكن المباراة تستحق ذلك، لقد سجلوا هدفين من ركلة جزاء، وارتكبنا أخطاء كبيرة".

وأشار: "هذه المباراة ستكون مختلفة، ويتعين علينا تحسين المسار وتقديم أداء أفضل مع المدرب".

طالع أيضًا.. إيمري يعلق على مواجهة ليفربول 

أحد الأسباب التي تجعل سوكراتيس متفائلًا وغير قلقًا بمواجهة أحد أفضل خطوط الهجوم في العالم "صلاح وماني وفيرمينو"، هو دافيد لويز المنضم حديثًا من تشيلسي.

لويز انضم في اليوم الأخير من سوق الانتقالات إلى تشيلسي، مقابل 8 مليون جنية إسترليني، وظهر للمرة الأولى أمام بيرنلي بجانب سوكراتيس.

وقال سوكراتيس: "عندما كنت في دورتموند لعبت مع ماتيس هوميلز، وهو نفس الشيء مع لويز، لديه نفس النمط".

واختتم المدافع اليوناني: "لقد كانت أيضَا شراكة جيدة مع هوميلز، وهي كذلك مع لويز، يمكننا الذهاب بعيدًا من خلال تجانسنا سويًا".