وجه هاري وينكس لاعب توتنهام هوتسيبرز تحذير شديد اللهجة لكلا من ليفربول ومانشستر سيتي، مشيداً بقدرة فريقه على منافستهما هذا الموسم، بعد أن جمع الفريق اللندني أربع نقاط في أول جولتين.

كان توتنهام قد نجح في خطف نقطة ثمينة من أنياب مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد في الجولة الثانية من مباريات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضاً.. جوندوجان: من الصعب تقبل تعادلنا مع توتنهام

يبدو أن التعادل الذي تحقق بسبب تقنية الـVAR بعد إلغاء هدف البرازيلي خيسوس في أخر الثواني قد منح توتنهام الكثير من الثقة في الفترة المقبلة.

في تصريحات نقلتها صحفية نقلتها دايلي إكسبريس، تحدث وينكس قال: لقد أظهرنا قدرتنا على منافسة أفضل الأندية في البريميرليج وأوروبا في السنوات القليلة الماضية.

وأضاف: من المهم أن نفعل ذلك على أساس ثابت هذا الموسم، أن نحصل على نتائج إيجابية عندما نلعب خارج أرضنا ضد أندية مثل مانشستر سيتي وليفربول.

وتابع قائلاً: بوتشينيو لا يسمح لنا بأن نكون خائفين، أن نذهب إلى أي مباراة بعقلية مهزومة، نحن نلعب كل مباراة ونحن مؤمنين بقدرتنا على الفوز.

واختتم تصريحاته قائلاً: مانشستر سيتي فريق ممتاز، أنهم البطل وعلينا أن نحترمهم، ولكن لكل فريق نقاط ضعفه، وأظن أننا نجحنا في استغلالها مثل الضربات الركنية "هدف لوكاس مورا".