أوضح دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد طبيعة إصابة نجمه جواو فيليكس، وسبب استبداله خلال المباراة أمام خيتافي.

وحقق الأتليتي فوزًا بهدف دون رد في أولى مبارياته بالليجا.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات سيميوني، خلال المؤتمر الصحفي وقال: "إصابة جواو مجرد شد في القدم لذلك قمنا بإخراجه من الملعب وهو بخير".

وأضاف: "كان لدينا ركلة جزاء لم نتمكن من الاستفادة من تسجيلها، وعرفنا أن خيتافي سيحارب للنهاية".

وعن طرد مولينا، علّق سيميوني: "الاجتماع الذي دار ما بين المدربين ورابطة الليجا قبل بداية المنافسة أنه لا يوجد هناك حالة تقديرية من عدمها في حالات التدخل من الخلف، واللجوء مباشرة لإشهار البطاقة الحمراء كما حدث مع لوكا مودريتش أمس ومولينا اليوم".

وعلّق سيميوني على أداء فيليكس وموراتا: "نأمل أن يظهر جواو هذا المستوى كل مباراة، لا أخشى أن يتمكنوا من ارتكاب المزيد من الأخطاء ضده في المباريات القادمة، لعب جواو خلف موراتا ورأيته جيدًا".

اقر أيضًا.. موراتا: جواو فيليكس سيُصبح الأفضل في العالم بشرط

وأكمل: "من ألفارو أتوقع أن يكون ما فعله في مباراة اليوم أكثر قوة من ركلة جزاء مهدرة، لقد قاتل ونجح في فتح المساحات وسجل هدفًا، وما زال عليه أن يظهر بشكل أكثر جدية، وعليه أن يستمر في التحسن".

وبشأن إمكانية التعاقد مع رودريجو مورينو لاعب فالنسيا، أوضح سيميوني: " رودريجو في فالنسيا ولا يمكنني التحدث إلا عن اللاعبين الموجودين هنا، جميع المدربين قلقون، وحتى نهاية السوق هناك اهتمام، ولكن علينا أن ننتظر لنرى ما سيحدث".

وتحدث سيميوني عن أداء تريبير: "صنع تريبير فرص جيدة جدًا، صنع ثلاثة فرص لموراتا، لقد لعبنا العديد من المباريات الودية ولكنها تختلف عن الليجا، بالليجا جميع الفرق تريد الفوز".