نجح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في التعاقد مع عبدالعزيز إيهاب لاعب كرة اليد.

وقال رؤوف عبدالقادر مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للأحمر، إنه تم الانتهاء من إتمام إجراءات التعاقد مع عبدالعزيز إيهاب لاعب منتخب الشباب لكرة اليد، قادمًا من صفوف نادي سموحة لدعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

طالع أيضًا.. رئيس الزمالك: تعاقدنا مع حسن وليد هداف مونديال شباب اليد بعد منافسة مع الأهلي

وأوضح أن اللاعب وقع على عقود الانتقال للأهلي لمدة 4 مواسم مقبلة، بعد أن أنهى النادي كافة الأمور المتعلقة بالتعاقد معه.

وأشار إلى أن تعاقدات فرق النشاط الرياضي الأخيرة، تأتي في ضوء توجيهات مجلس إدارة الأهلي بتدعيم كافة الفرق من أجل الظهور بشكل قوي والمنافسة على حصد البطولات خلال الموسم الجديد.

ومن جانبه عبر اللاعب عن سعادته الكبيرة بإتمام انتقاله إلى الأهلي، موجهًا الشكر لإدارة النادي والجهاز الفني على التمسك بالحصول على خدماته.

وأشار إلى أنه كان يحلم باللعب للأهلي منذ بداية مشواره في كرة اليد، ولذلك رفض العديد من عروض الأندية الأخرى، ولم يتردد لحظة في قبول عرض الأحمر لرغبته في تمثيل الفريق والفوز معه بالبطولات خلال السنوات المقبلة.

وأكد أن اللعب للنادي الأهلي يحتاج للكثير من الجهد والتركيز، موضحًا أنه سيقاتل ليكون عند حسن ظن الجهاز الفني.

وأفاد إيهاب أن وجود السويدي أولا ليندجرين المدير الفني للأهلي يمثل دافعًا قويًا له، في ظل رغبته بالاستفادة من التدرب تحت قيادة اسم صاحب تاريخ كبير.

ووجه عبد العزيز إيهاب الشكر لجماهير النادي الأهلي على ترحيبها بالتعاقد معه، وتعهد بأنه يبذل أقصى ما لديه للفوز بالبطولات.