يثق دين سميث المدير الفني لنادي أستون فيلا في قدرات أحمد المحمدي لاعب منتخب مصر في قيادة الجبهة اليمنى لفريقه الإنجليزي خلال مباريات الموسم الحالي.

واعتمد المدرب الإنجليزي بصفة أساسية على المحمدي في أول مباراتين في البريمييرليج أمام توتنهام وبورنموث، واللتين خسرهما الفريق مع عودته للبطولة بالموسم الحالي.

وأشارت صحيفة "Birmingham Mail" الإنجليزية إلى أن هناك أزمة منتظرة داخل أستون فيلا وسببها تلك الثقة من قبل سميث في المدافع المصري، خاصة وأنه يتجاهل ظهيره الفرنسي الشاب فردريك جولبرت.

جولبرت، البالغ من العمر 24 عامًا، أنضم إلى الفريق في يناير الماضي قادمًا من صفوف كان، قبل العودة إليه مرة أخرى ولكن على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الماضي.

وخلال فترة تواجد المحمدي مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا، وحصوله على إجازة صيفية في شهر يوليو الماضي، كان سميث يدفع بجولبرت في المباريات الودية استعدادًا للموسم الجديد، حتى عاد اللاعب المصري مرة أخرى من راحته السلبية.

اقرأ أيضًا.. تقييم مرتفع لأحمد المحمدي رغم هزيمة أستون فيلا من بورنموث

وبدأ مدرب أستون فيلا من تلك اللحظة، في الاعتماد على المحمدي بصفة دائمة بمباريات الفريق وكان أساسيًا في مباراتي توتنهام وبورنموث على حساب زميله جولبرت.

المدافع الفرنسي، كان يشاهد بالأمس مباراة بورنموث من المدرجات بسبب عدم استدعاءه لقائمة الفريق الإنجليزي، ووضع صورة له من المباراة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وكتب رسالة تحفيزية لزملائه.

وقام أحد المشجعين للفريق بتوجيه سؤال مباشر عبر التعليقات لجولبرت، وسأله عن سبب غيابه عن المباراة وهل يعاني من إصابة؟!، ولكن رد الفرنسي بأنه لا يعاني من أي إصابة.

وتضع الصحيفة الإنجليزية احتمال وجود أزمة في المستقبل بين المدرب وجولبرت، في حالة استمرار استبعاده عن الفريق، ولكنها أكدت أن اللاعب يتمنى أن ينال ثقة سميث في الفترة المقبلة ويتم استدعاءه للمباراة القادمة في الدوري الإنجليزي أمام إيفرتون يوم الجمعة المقبلة.