كشفت تقارير صحفية إنجليزية السبب وراء رفض لاعب فريق مانشستر سيتي ليروي ساني التوجه إلى برشلونة بالرغم من رغبة المدرب بيب جوارديولا في ذلك.

اللاعب الألماني تعرض لقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في مباراة كأس درع الاتحاد الإنجليزي أمام ليفربول مطلع الشهر الحالي.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن جوارديولا طلب من ساني التوجه إلى برشلونة من أجل الخضوع لعملية تأهيل تحت قيادة الطبيب رامون كوجات.

وأوضحت أن ساني رفض طلب جوارديولا حيث قرر اللجوء إلى الطبيب النمساوي كريستيان فينك، وهو ما تسبب في إثارة غضب المدرب الإسباني.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا بعد التعادل أمام توتنهام: حكام الـVAR كانوا يتناولون القهوة!

وأشارت إلى أن ساني اتخذ هذا القرر لأن كريستيان فينك هو طبيب يتبع الاتحاد الألماني لكرة القدم، ويأمل اللاعب في استعادة لياقته تحت إشرافه من أجل اللحاق ببطولة يورو 2020.

وكان ساني قد تم استبعاده من المشاركة في بطولة كأس العالم في روسيا الصيف الماضي بقرار من المدرب يواكيم لوف وهو ما أثار جدلًا واسعًا في ذلك الوقت.

وحسب الصحيفة المذكورة، فإن ساني مصمم على القيام بكل ما يلزم من أجل إثبات نفسه أمام لوف للمشاركة في البطولة المرتقبة الصيف المقبل.

اقرأ أيضًا.. يواكيم لوف يثق في قدرة ساني بالعودة لمنتخب ألمانيا قبل يورو 2020

ومن المتوقع أن يعود ساني إلى الملاعب مرة أخرى في شهر مارس المقبل، أي أنه سيكون لديه شهرين فقط من أجل إثبات نفسه بالدرجة المطلوبة.