أعرب المدرب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لنادي آرسنال، عن سعادته بفوز فريقه على فريق بيرنلي، في البريميرليج.

الجانرز فاز على بيرنلي في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ظهر اليوم، على ملعب "الامارات"، ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز (طالع تقرير المباراة).

وقال إيمري في تصريحاته لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة: "نحن سعداء، لأننا كنا نعرف أنّ تلك المباراة ستكون صعبة، دفعنا بلاعبين جدد، وتكيفنا جيدًا على أرض الملعب".

وأضاف: "لم نتمكن من فرض أسلوبنا عليهم، لأنهم دافعوا جيدًا أمامنا، بعض اللاعبين الجدد قدموا أداءً رائعًا اليوم، جوزيف ويلوك لعب بشكل جيد للغاية، واللاعبين الشباب كانوا رائعين".

اقرأ أيضًا.. سيبايوس رجل مباراة آرسنال وبيرنلي

وواصل تصريحاته مشيدًا بصانع ألعاب الفريق الجديد داني سيبايوس قائلًا: "لقد قدم أفضل ما لدليه في أهم مركز في فريقنا، لقد تحدثت معه قبل المجيء إلى هُنا، يلعب مركز (8) في الملعب و(10)، ومعه إلى جانب ويلوك، يمُكنك أنّ تشعر بتحسّن في الملعب".

وأكمل: "لقد فزنا للتو بمباراتين من 36، ولكن لم نفعل شيئًا حتى الآن، نحن نواجه تحدي كل مباراة لتحقيق الفوز، نحن سعداء بهذا الانتصار، لدينا ست نقاط، وفي الأسبوع المُقبل سنواجه ليفربول، وهذا تحدٍ كبير".

وأردف: "نحن نريد أنّ يكون مُنافسة كل المراكز داخل الفريق، اليوم لم يكن لدينا تشاكا وأوزيل، وهولدينج بالإضافة إلى بيليرين، عندما يكون كل اللاعبين مُتاحين، الأمر سيكون أفضل، نحن بحاجة إلى تنافسية أكثر".

اقرأ أيضًا.. حقائق في فوز آرسنال على بيرنلي.. سيبايوس يدخل التاريخ وإنجاز يتحقق لأول مرة مُنذ 10 أعوام

وأسهب: "في العام الماضي فقدنا بعض النقاط، لم يكن لدينا حلول كثيرة في بعض المباريات، أفضل أنّ يكون لديّ لاعبين مُهمين على مقاعد البدلاء، الفريق سيكون أكثر تنافسية".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن رأيه في تقنية الفيديو قائلًا: "بالنسبة لي إنها إيجابية، عندما يتحققون من صحة الهدف، فذلك أمرًا جيدًا".