حقق ليفربول فوزًا صعبًا على نظيره ساوثهامتون في المباراة التي جمعت ينهما ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب سانت ميري، بهدفين مقابل هدف.

شوط أول شهد ضغط وفرص ضائعه بالجملة لساوثهامتون وتألق للحارس الإسباني أدريان، ولكن ساديو ماني كانت له الكلمة العليا، بعدما سجل في الدقيقة 45+2 بطريقة رائعة، ليدخل ليفربول إلى غرف الملابس متقدمًا في النتيجة.

في الشوط الثاني، انتفض ليفربول وأهدر فرص من تسديدات ميلنر وتشامبرلين، ولكن أبرزها كانت عن طريق محمد صلاح الذي أضاع انفراد تام بالمرمى، أنقذه الحارس جون.

وسط تغييرات من ساوثهامتون لتسجيل التعادل، جاء الهدف الثاني عن طريق البرازيلي المتألق روبيرتو فيرمينو عند الدقيقة 71، وهنا ظن البعض ان المباراة انتهت.

الاثارة عادت من جديد بعد خطأ فادح من أدريان، تمرير للكرة بطريقة سيئة تصطدم بالمهاجم إنجز وترتد في المرمى، وهدف أول للسوتون في الدقيقة 83.

ظل ليفربول يقبل اللعب، خاصة بعد خروج الدولي المصري محمد صلاح ودخول أوريجي، ولم يكن هناك من يقود الفريق للهجمة المرتدة، في ظل دفاع ماني وفيرمينو في وسط ملعب الريدز.

هجوم ساوثهامتون لم يجني ثماره في تسجيل التعادل، وانتهت المباراة فوز ليفربول بهدفين مقابل هدف، ليخرج بصعوبة من ملعب سانت ميري.

بهذه النتيجة يصبح رصيد ليفربول 6 نقاط في المركز الأول مؤقتًا، بينما ساوثهامتون عند صفر من النقاط.

طالع من هنا.. تشكيل ليفربول لمواجهة ساوثهامتون

وتاع بطولات المباراة لحظة بلحظة من خلال لقطات الفيديو، من هنا.

شاهد أهداف المباراة