علق طارق يحيي المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك، على اكتساح فريقه لديكاداها الصومالي بسبعة أهداف دون رد فى اللقاء الذي جمع بينهما في دوري أبطال إفريقيا.

وحقق فريق الكرة بالزمالك فوزاً على حساب ديكاداها بسبعة أهداف دون رد فى اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات ذهاب الدوري التمهيدي.

طالع أيضاً.. الزمالك راحة من مران الغد بعد الفوز على ديكاداها

وقال يحيي فى مداخلة تليفونية عبر برنامج الزمالك اليوم: "حذرت لاعبي الزمالك من صعوبة المباراة وخطورتها بسبب الفارق البدني بين الفريقين، وغياب عدد كبير من لاعبي الزمالك عن المشاركة فى المباريات وعانيت من غياب 9 لاعبين من القوام الأساسي للفريق مثل طارق حامد وفرجاني ساسي".

وتابع: "ركزت فى اختيارتي على اللاعبين الأكثر جاهزية مثل محمود عبد الرازق شيكابالا الذي تألق فى التدريبات، بجانب أشرف بن شرقي بالمباريات الودية، والاعتماد على عبد الشافي رغم عودته من الإصابة منذ يومين فقط".

وأضاف مدرب الزمالك: "تابعت التدريب الأخير للفريق الصومالي بالإضافة لبعض الفيديوهات الخاصة به، ويجب عدم تضخيم الفرحة بالفوز الكبير وطالبت اللاعبين بالتركيز على المباراة النهائية".

وعن استبعاد اسلام جابر من المباراة، أوضح: "إسلام جابر عائد من إصابة من حوالي 3 أيام وتدرب مرتين فقط، ولذلك كان من الصعب الاعتماد عليه فى مباراة ديكاداها".

طالع أيضاً.. ملخص مباراة الزمالك وديكاداها (7-0) دوري ابطال افريقيا

ووجه طارق يحيي رسالة لرئيس الزمالك، قائلاً: "أشكر رئيس الزمالك على منحي الفرصة خلال الأيام الماضية، وأتمني التوفيق للفريق مع المدرب الجديد سواء تواجد بالجهاز الفني أم لا، وفخور بالفترة التى استمريت فيها بالقيادة الفنية للزمالك".