ظهر المدرب الإنجليزي دين سميث المدير الفني لنادي أستون فيلا، في مؤتمرًا صحفيًا، للحديث عن مواجهة بورنموث في البريميرليج.

ويستقبل الفيلانس نظيره بورنموث، غدًا السبت، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سميث في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: " "أنا متحمس بالعوة إلى ملعبنا مرة أخرى، نحن نرغب في جعل فيلا بارك عاملًا هامًا لنا هذا الموسم، ويجب أن يكون ملعبا يصعب على الخصوم المجيء إليه كما كان الأمر في الموسم الماضي".

وأضاف: "لقد سعيدًا بأداء فريقي في المباراة الماضية أمام توتنهام، في الشوط الأول، لعبنا بشكل جيد، وخلقنا العديد من الفرص، وهذه كانت خُطتنا".

وواصل: "لقد خلقنا الكثير من الفرص، ولسوء الحظ لم نسّجل سوى هدف واحد، تريزيجيه حظى ببعض الفرص، وكان لدينا ركلة جزاء، لعبنا بشكل جيد، ولكن للأسف استقبلنا ثلاثة أهداف".

وأكمل تصريحاته مُتحدثًا عن مواجهة إيدي هويي المدير الفني لبورنموث قائلًا: "لقد واجهنا بعضنا البعض من قبل في التشامبيونشيب".

وأردف: "أنا أعرف إيدي هويي جيدًا ولديّ الكثير من الاحترام له، ولكل ما قام به في بورنموث، إنه رائعًا".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "سنواجه فريق جيد لديه مدرب جيدًا جدًا، ستكون مباراة صعبة، لقد تواجد مباراة سهلة في هذا الدوري، علينا أنّ نقدم أداءً جيدًا".