أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، إنه لا يلتفت كثيرًا إلى الانتقادات التي توجه له؛ مشيرًا إلى أنها جزء من حياة المدربين؛ وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام قبل مواجهة سيلتا فيجو في الليجا.

النادي الملكي يحل ضيفًا على فيجو، مساء السبت، على ملعب "بالايدوس"، ضمن لقاءات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة عندما سُئل عن وضعه الشخصي مع النادي: "أنا لا أفكر في صورتي، ولا في الانتقادات، إنه جزء من حياة المدرب، أنا أعرف ما أريد، وفي كرة القدم عليك، نسيان ما فزت به أو خسرته في الماضي".

وردًا على "هل تفضل اللعب الجيد أم تحقيق الفوز في مباراة الغد؟"، قال: "أريد أنّ نلعب جيدًا ونحقق الفوز، الانتصار هو نتيجة لما تفعله في أرض الملعب، علينا التنافس".

وأضاف: "نحن نريد تحقيق الانتصار، يجب أنّ نكون منافسين وأنّ نكون جاهزين لذلك، هذا هو أفضل دوري في العالم، وهُناك مُنافسة".

اقرأ أيضًا.. بيان رسمي | ريال مدريد يُعلن إصابة هازارد قبل مباراة سيلتا فيجو

وواصل: "الانتقادات ستظل موجودة دائمًا، إذا كانت هُناك نتائج لا تريدها، الموسم سيبدأ الآن، نحن بحاجة إلى دعم جماهيرنا، ونحن سنحاول نلعب بشكل جيد؛ أنا لا أفكر في الماضي، كرة القد هي ما سنفعله من الآن فصاعدًا".

وعن مستقبل جاريث بيل مع ريال مدريد: "بيل يبدو أنه كان في طريقه للرحيل، لكنه لا يزال هُنا، الأمور تتغير وأنا سأعول عليه، بقاءه لا يمثل مشكلة بالنسبة لنا".

وبشأن مُستقبل كوبو: "آمل أنّ يبقي هُنا، يتدرب ويتطور، سوف يلعب مع الكاستيا، وهو يمثل مُستقبل ريال مدريد".

وأكمل تصريحاته مُتحدثًا عن خططه مع البرازيلي فينيسيوس جونيور قائلًا: "إنه يبلغ من العمر 18 عامًا، وسأعتمد عليه كما هو الحال مع الجميع، وظيفيتي هي اختيار اللاعبين".

وعن غياب داني كارفاخال عن المباراة بسبب الإيقاف واحتمالية مُشاركته حال قبول الطعن على إيقافه: "دعونا نرى ما سيحدث، الأشياء يُمكن أنّ تتغير حتى اللحظة الأخيرة".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن سوق الانتقالات قائلًا: "هذا ما لدينا الآن، وهؤلاء اللاعبون سأعول عليهم".