رد محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول على تصريحات بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الذي أكد على أن الفوز بالدوري الإنجليزي أهم من دوري أبطال أوروبا.

ونجح لاعب منتخب مصر في الفوز بالبطولة القارية في الموسم الماضي مع الريدز، بعد التغلب على توتنهام في المباراة النهائية بنتيجة 2-0، وهو الأمر الذي فشل فيه المدرب الإسباني مع فريقه الإنجليزي بعد الخروج على يد السبيرز في ثمن نهائي البطولة.

وخرج جوارديولا الذي فاز بدوري أبطال أوروبا مرتين مع برشلونة في عام 2009 و2011 في تصريحات صحفية، وقال: "الفوز بالدوري الإنجليزي كان الشيء الأهم بالنسبة لنا في مانشستر سيتي، لأنها بطولة تقام مبارياتها مع نهاية كل أسبوع".

ولكن كان لصلاح رأيًا مختلفًا خلال حواره مع شبكة "سي إن إن" العالمية، وأكد: "بصراحة، لم أكن على علم بما قاله جوارديولا، لكنني اعتقد إذا أعطيته خيارًا للفوز بالدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، فسيختار دوري أبطال أوروبا".

شاهد بالفيديو.. لفتة رائعة من محمد صلاح في تدريبات ليفربول قبل مواجهة تشيلسي

وأضاف: "هذا رأيي، أنا لا أتحدث عنه، ولكن رأيي أنها اكبر منافسة في كرة القدم، لذلك يريد الجميع الفوز بها".

وتابع: "كل مدرب، كل لاعب يرغب في الفوز بها، ويحلم بالفوز بها، بالطبع الفوز بالدوري الإنجليزي شيئًا كبيرًا، لكن لا يزال دوري الأبطال هو أكبر منافسة".

وعن الفوز بدوري الأبطال على حساب توتنهام في شهر يونيو الماضي: "كان حلمًا للجميع، لمدينة ليفربول واللاعبين، الفوز بدوري أبطال أوروبا شيئًا عظيمًا جدًا".

وواصل تصريحاته: "لذلك كل لاعب في ليفربول كانت له مشاعره الخاصة، وبالنسبة لي كنت أشعر كطفل قد تحقق حلمه".

اقرأ أيضًا.. مشجع ليفربول الصغير: مقابلة محمد صلاح تستحق ما حدث لأنفي!

وأختتم صلاح تصريحاته في الحديث عن مباراة السوبر الأوروبية أمام تشيلسي مساء اليوم، وقال: "أحب المشاركة في مثل تلك المباريات".

وحذر من تشيلسي ومدربه الشاب فرانك لامبارد: "السوبر الأوروبي مباراة نهائية وكبيرة، وبالطبع لاعبي تشيلسي سيرغبون في الفوز بها مع مدربهم الجديد وهي نفس الرغبة التي يمتلكها لاعبي ليفربول".