عقد رئيس نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الأربعاء، بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، للكشف عن تطورات ملف استقدام المدير الفني الأجنبي الجديد لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة.

يتولى طارق يحيى القيادة الفنية للزمالك بصفة مؤقتة، عقب رحيل خالد جلال، المدير الفني السابق للأبيض، وذلك لتولي قيادة الفريق في مباراته الإفريقية المقبلة أمام ديكاداها الصومالي.

طالع أيضًا.. رئيس الزمالك: دياز ابتعد عن حساباتنا.. وهذا سبب عدم التعاقد مع فيريرا وأبناء النادي يحذرون المدربين من قيادة الفريق

يلتقي الزمالك نظيره ديكاداها بطل الصومال، المقرر إقامتها الجمعة المقبل، على ستاد بتروسبورت، في إطار منافسات دور الـ64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدرس مسؤولو الزمالك السيرة الذاتية لعدد من المدربين المرشحين لقيادة الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وينقل لكم بطولات أحداث ووقائع المؤتمر الصحفي مباشر لحظة بلحظة.

- موعد بيع تذاكر مباراة ديكاداها الصومالي

أعلن رئيس الزمالك، عن موعد بيع تذاكر مباراة ديكاداها الصومالي، وأماكن توزيعها خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن، بمقر النادي بميت عقبة.

قال رئيس الزمالك: "اليوم بداية من التاسعة مساء ستباع تذاكر مباراة ديكاداها من أمام بوابة النادي بجامعة الدول، وغدًا من التاسعة صباحا حتى الرابعة وحصلنا على ١٠ آلاف تذكرة".

تابع: "لن يتم بيع تذاكر في الإسكندرية لحصول البعض على التذاكر ومنحها لبعض البلطجية للدخول في المدرجات".

- رئيس الزمالك لـ سمير عثمان: تعينك رئيسًا للحكام جاء بالخطأ 

علق رئيس الزمالك على تعيين سمير عثمان، رئيسًا للجنة الحكام باتحاد الكرة، خلفا لعصام عبد الفتاح.

قال رئيس الزمالك: "أقول لسمير عثمان أن تعيينه في اتحاد الكرة جاء بالخطأ ولو أردت أن يتواجد حكم أجنبي في مباريات الزمالك سأفعلها ولا تنسى أنك تعمل في قناة الأهلي بأجر".

تابع: "قبل أن تدافع عن الحكم المصري أنظر للفساد داخل اتحاد الكرة، ولو رأيت أي ظلم على الزمالك سأجلب حكام اجانب".

طالع أيضًا.. رئيس الزمالك يعلن موعد فتح باب الترشح لانتخابات النادي

- رئيس الزمالك: دياز عرض نفسه علينا لتدريب الأبيض

قال رئيس الزمالك: "هناك فيلسوف ومعلم وثعلب صغير يتحدثون أنني منفرد في قرار المدير الفني، الزمالك ليس عزبة وحينما اخترت لجنة تضم أيمن يونس وفاروق جعفر وأحمد حسام ميدو ليختاروا مدير فني أجنبي، فوجئت أن اللجنة اختارت فاروق جعفر مديرًا فنيًا وأيمن يونس مدير كرة، يختارون أنفسهم".

استكمل: "الأرجنتيني رامون دياز هو الذي عرض نفسه على نادي الزمالك ونجله تحدث وكشف ذلك".

وتابع: "دياز كان يريد تدريب نادي الزمالك العظيم ووصلنا لمبلغ ٢ مليون دولار وشرط جزائي لمدة شهر وعدد المدربين المساعدين، من يحارب الزمالك من داخل النادي وتحدثوا معه أننا نقوم بتأخير المستحقات، أتحدى أن أي لاعب أو مدرب رحل له مستحقات".

 طالع أيضًا.. رئيس الزمالك: استقررنا على المدير الفني الجديد ولن أعلن اسمه لهذا السبب!

- رئيس الزمالك يكشف موعد وصول المدرب الجديد للقاهرة

كشف رئيس نادي الزمالك عن موعد وصول المدير الفني الأجنبي الجديد للزمالك بعدما تم الاستقرار على اسمه.

قال: "المدير الفني الجديد سيصل للقاهرة الأحد المقبل بعد المباراة المقبلة وأنهينا توقيع العقود الخاصة به لتولي تدريب الفريق".

طالع أيضًا.. رئيس الزمالك يعلن إقامة مباراة ديكاداها الصومالي على برج العرب

- فيريرا اعتذر لظروف شخصية وخسرنا الدوري بسبب جروس

قال رئيس الزمالك إن البرتغالي فيريرا، المدير الفني السابق للأبيض، اعتذر عن تولي القيادة الفنية مجددًا، لظروف شخصية.

تابع: "فيريرا اعتذر لكن لارتباط الزمالك بعدد من البطولات صرفنا النظر عن التعاقد معه، وغير صحيح ما رددته بعض الصحف بأن أمير مرتضى وأحمد مرتضى سافرا لتسوية مستحقاته، بل كان للتفاوض معه".

وواصل: "خسرنا الدوري الموسم الماضي بسبب السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق، الذي ارهق اللاعبين وبسبب الحكام (القبيضة) وتنظيم جدول الدوري لصالح الأهلي، بجانب إصابة جنش الذي أثر غيابه على الفريق".

استكمل: "أعد أن الموسم المقبل سيكون مختلفًامن كل شيء".