نصح الإنجليزي جاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد، فريقه بشأن المنافسة وإمكانية التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في المواسم المُقبلة.

وأشاد نيفيل بالنادي، بعد التعاقدات الصيفية التي أبرمها اليونايتد، بعد ضم دانيال جميس، وهاري ماجواير، بالإضافة آرون وان بيساكا.

وقال نيفيل لـ"سكاي سبورتس" البريطانية: "يجب على مانشستر يونايتد أنّ ينبى شيئًا فشيئًا وينتظر قليلًا، عليهم التأكد من أنهم يتخذون القرارات الصحيحة؛ لأن في كل مرة كان يكون هناك سوق انتقالات سيئة، هذا الصيف كانت صلبة إن لم تكن مُذهلة".

اقرأ أيضًا.. بوجبا منبهر بالوحش ماجواير بعد أدائه في مباراة تشيلسي

وأضاف: "من الممكن أنّ يبرم مانشستر يونايتد صفقتين في يناير القادم، واثنان أو ثلاثة في الصيف المُقبل، ويواصل إعادة بناء الفريق، وأنّ يكون لدينا مجموعة من اللاعبين ملتزمون ولديهم الجودة والدوافع للمنافسة على اللقب".

محمد صلاح - بيب جوارديولا

وواصل: "ذللك لن يكون بعيدًا، بيب جوارديولا سيرحل عن مانشستر سيتي في المواسم القليلة القادمة، ويورجن كلوب قد يخسر محمد صلاح أو أي لاعبًا آخر".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "يجب عليهم أنّ يكونوا مُستعدين للمنافسة بقوة، بيساكا لاعب شابه ولديه إمكانيات هائلة، وهم كانوا بحاجة إلى ماجواير، يملك شخصية قوية، يونايتد يبني فريقًا جديدًا، ولديه مجموعة جيدة من اللاعبين".