أكد هشام يكن نجم نادي الزمالك منتخب مصر السابق أن مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر يصعب التكهن بنتيجتها لقوة الفريقين.

ويلتقي الأهلي وبيراميدز يوم السبت المقبل في إطار منافسات دور الـ16 ببطولة الكأس.

وقال نجم الزمالك السابق في مداخلة عبر قناة تايم سبورت: "المباراة ستكون قوية، وسيسعى بيراميدز لحسم أول بطولة له، والأهلي أيضًا يريد أن يحصد اللقب، ولكن ظروف المباراة هي التي ستحكم".

وأضاف: "اللاعبون جميعهم أصبحوا متشابهين لأنهم ينتقلون بين الزمالك والأهلي وبيراميدز ولا نشعر أن هناك لاعبين جدد في الدوري المصري".

وتابع: "بيراميدز لم يغير لاعبين كثر في هذا الميركاتو، لكن هو معه لاعبين جيدين يستطيعون أن يصنعوا الفارق، كما أنه لا يقل حاليًا عن الأهلي والزمالك".

وتطرق للحديث عن بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية قائلًا: "دور الـ64 في البطولتين القاريتين لن نستطيع أن نحكم فنيًا على بيراميدز من خلاله لأن الفرق المصرية دائمًا تصل بعيدًا في هذه البطولات، وسيتضح ذلك في الأدوار التالية".

وكان بيراميدز قد نجح في الفوز على ايتوال دي كونغو الكونغولي برباعية مقابل هدف في مباراة الذهاب بالدور التمهيدي للكونفدرالية.

وأتم: "الأهلي أدى بشكل جيد أمام اطلع بره، وكان الفريق له ظهور رائع يعطي طمأنينة للجماهير بعد الحصول على بطولة الدوري، مباراة لن نحكم عليها فنيًا أمام فريق متواضع ولكن هي مباراة "معقولة".

واستطاع الأهلي أن يهزم اطلع برة الجنوب سوداني برباعية نظيفة بالأمس في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.