وجه بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي تحذيرًا شديد اللهجة لنجوم الفريق على الرغم من الفوز الكبير على وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي.

ونجح بطل البريمييرليج في الموسم الماضي أن يفتتح مشواره في الموسم الجديد 2019/2020 بفوز بخماسية نظيفة وتصدر جدول الترتيب.

ووضح المدرب الإسباني المشاكل التي تواجه بعضًا من لاعبيه قبل كل مباراة والتي تبعدهم عن المشاركة المستمرة مع الفريق، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "محرز على سبيل المثال، كانت لديه مشكلة واحدة في الموسم الماضي تمنعه من المشاركة".

وتابع: "لم أختاره في الكثير من المباريات بسبب أننا نمتلك واحدًا من أفضل اللاعبين بالموسم الماضي وهو برناردو سيلفا".

واستمر: "رياض تحدث معي بعد فوزه بكأس إفريقيا، وأخبرني أنه يحتاج فقط لـ10 أيام من الراحة لأنه سيعود ويرغب في المشاركة بالمباريات".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: الفوز في بداية الدوري بخماسية أمرًا لا يصدق

وأكمل: "أحببت ما قاله، لهذا السبب قررت أن يشارك مع الفريق، برناردو لم يرتكب أي خطأ لاستبعده، لكنه كان يعاني من بعض المشاكل البدنية مع بداية الموسم لكنني أريدهم أن يعرفوا أنني أثق بهم جميعًا".

وعن الثلاثي الهجومي رحيم سترلينج، سيرجيو أجويرو وجابريل خيسوس: "إذا ما أرادوا الاستمرار في المباريات، عليهم أن يقدموا أداءٍ جيدًا في كل مباراة".

وأضاف: "يجب أن نحافظ على مستوانا المرتفع الذي ظهرنا عليه في الموسمين الماضيين، بعد تحقيقنا 180 نقطة (198 نقطة في الحقيقة) لذلك علينا أن نشعر بالضغط دائمًا حتى نخرج ما لدينا".

وأتم: "علينا أن نستغل كل الفرص المتاحة لنا للتسجيل في كل مباراة، على عكس ما فعلناه في الشوط الأول (أمام وست هام)".