اعترف فرانك لامبارد مدرب نادي تشيلسي بالأسباب التي أسقطت فريقه في الهزيمة القاسية أمام مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 4-0 على ملعب أولد ترافورد.

وفشل المدير الفني الشاب في تحقيق نتيجة إيجابية في أولى مبارياته كمدير فني في البريمييرليج، رغم الأداء القوي للبلوز في الشوط الأول ولكن في الشوط الثاني أنهار الفريق بدنيًا وفنيًا وهو ما أعطى السيطرة لأصحاب الأرض.

وتحدث لامبارد عن المباراة في المؤتمر الصحفي، وقال: "4 أخطاء كلفتنا الهزيمة أمام مانشستر يونايتد، ويجب إلقاء اللوم على أنفسنا لتصحيح أخطائنا في قادم المباريات".

وأضاف: "في الشوط الأول رغم تحكمنا في المباراة، لكننا ارتكبنا بعض الأخطاء وكان بمقدورنا الخروج متقدمين في النتيجة قبل الاستراحة".

اقرأ أيضًا.. تشيلسي يحقق رقمين سلبيين بعد الهزيمة القاسية أمام مانشستر يونايتد

وتابع: "اعتقد أن المباراة أصبحت سهلة لمانشستر يونايتد بعد أحرازهم الهدف الثاني والثالث، خاصة وأن كانت لديهم القدرة في تشكيل الخطورة على مرمانا كلما تقدموا وواجهوا دفاعاتنا، ولا يمكنك أن تقع في أخطاء كثير في مثل هذه المباريات القوية وإلا ستعاقب".

وواصل تصريحاته: "في رأيي، إذا نظرت لتلك المباراة ومن خلال أداء لاعبينا في الشوط الأول فنتيجة 4-0 لم تكن واقعية".

واستمر: "تشيلسي افتقد العديد من اللاعبين الدوليين في هذه المباراة، ولكنني لا أريد اتخاذ هذا الأمر كمبرر للهزيمة، لأننا نجحنا في تقديم أداء جيد في الشوط الأول".

وأكمل: "نحن تشيلسي، لا نريد أن نأتي إلى هنا في أولد ترافورد ونخسر بتلك النتيجة الكبيرة، ولم نخسر مباراة بأربعة أهداف نظيفة منذ فترة طويلة، ولكننا بحاجة لقبولها"

وأختتم تصريحاته: "الآن علينا التركيز على كأس السوبر الأوروبي (أمام ليفربول يوم الأربعاء القادم) لمحاولة تحقيق نتيجة إيجابية قبل العودة لمباريات الدوري الإنجليزي مرة أخرى".