علق هاري ماجواير مدافع نادي مانشستر يونايتد الجديد على أولى مشاركته مع الفريق أمام تشيلسي والفوز الكبير الذي تحقق بنتيجة 4-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح الوافد الجديد من صفوف ليستر سيتي في الخروج بنظافة الشباك مع الشياطين الحمر، رغم صعوبة المباراة والمنافس وساهم مع زميله السويدي فيكتور ليندلوف في تأمين مرمى ناديهما.

وقال الإنجليزي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "يا لها من بداية رائعة للفريق ولنفسي، لقد حالفنا الحظ قليلًا في الشوط الأول ولكن في الشوط الثاني قدمنا أداءٍ رائعًا أمام المنافس".

تقرير.. ماجواير المدافع الأغلى في التاريخ بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد

وتابع: "إنها المباراة الأولى لنا على ملعب أولد ترافورد، لذلك اعتقد أن كان هناك بعض اللاعبين متوترين في الشوط الأول، ولكننا نجحنا في تقليل خطورة المنافس، وفي الشوط الثاني كنا أفضل بسبب الثلاثي الهجومي".

وأضاف: "كنا نعلم أننا في الموسم الماضي لم ننجح في الحفاظ على شباكنا نظيفة سوى في مباراتين، لذلك مهمتنا هي حماية مرمانا من الأهداف لأكثر عدد ممكن من المباريات".

وعن أداءه في المباراة: "أشعر بالرضا التام من المستوى الذي ظهرت عليه في اللقاء، لأنني لم أمضي مع الفريق سوى ثلاثة أو أربعة أيام، وسأصبح أفضل وأكثر مرونة مع الجولات المقبلة".