لم يخفِ أوناي إيمري سعادته بتحقيق أرسنال لأولى انتصاراته هذا الموسم عقب التغلب على نيوكاسل بهدف نظيف سجله أوباميانج، وقام بتفسير بعض الغيابات المفاجئة في تشكيل مباراة اليوم.

عندما تم سؤال المدرب الإسباني عن الخروج بشباك نظيفة خارج ملعبه صّرح قائلاً: قبل ذلك، أريد أن أفوز، أريد أن أفوز، أن أسجل الأهداف والخروج بشباك نظيفة، اليوم فعلنا ذلك.

وأضاف: كنا متجانسين، سيطرنا على المباراة وخلقنا الكثير من الفرص، نريد أن نبدأ دفاعنا من أوباميانج وأن نبدأ الهجوم من لينو، أوباميانج سجل هدفه لأن الجميع عملوا معاً بصورة جماعية رائعة.

اقرأ أيضاً.. أوباميانج: سعداء بتحقيق بداية أفضل من الموسم الماضي

تحدث إيمري عن عودة أوزيل وكولاسيناك – بعد استبعادهم لدواعي أمنية - وقال: النادي يقيم الموقف والملابسات، نريدهم معنا في أقرب وقت ممكن ولكن لا أعلم إذا ما كانوا سيتواجدوا الأسبوع المقبل أم لا.

وبرر سبب غياب لويز تماماً عن قائمة المباراة وقال: هو في حالة بدنية جيدة، ولكنه لم ينضم للتدريبات الكاملة سوى مرة واحدة، وتواجد مع فريق مختلف تماماً في تحضيرات الموسم.

واختتم إيمري تصريحاته بالحديث عن مفاجئتي التشكيل الأساسي ويلوك ونيلسون وقال: قدموا أداء جيد، لازالوا صغيرين، ولكنهم يحتاجوا للثقة، سنساعدهم ونزج بهم تدريجياً، سيتواجدوا حول الفريق الأول هذا الموسم.