عادت تصريحات مورينيو المثيرة للجدل مرة آخرى على الرغم أنه لازال بدون أي نادٍ حتى الآن، بعد إقالته مسبقاً من تدريب مانشستر يونايتد، بعد أن ظهر مجدداً على الشاشات.

كانت قنوات سكاي سبورتس قد أعلنت عن تعاقدها مع سبشيال وان لينضم لاستوديو تحليل مباريات البريميرليج والبداية من أولى قمم الموسم بين تشيلسي ومانشستر يونايتد.

صّرح مورينيو قائلاً: من الذي يمكنه الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم؟ أربعة أندية وهي مانشستر سيتي، توتنهام، ليفربول ودكة بدلاء مانشستر سيتي.

ويضيف: عندما نظرت إلى دكة بدلاء السيتي في مباراة الأمس ضد وست هام يونايتد، ظننت أنهم باستطاعتهم المنافسة على لقب الدوري.

وتحدث عن طرفي قمة اليوم وقال: لا اعتقد أن أي من مانشستر يونايتد وتشيلسي سينافس على الدوري، بالطبع نحب تواجدهم في هذا المستوى، وبعض الأشياء غير المتوقعة قد تحدث، ولكن الجميع يتفق على مانشستر سيتي وليفربول، الأول فاز بكل شئ في إنجلترا والمرشح الثاني هو بطل أوروبا.

يُذكر أن اليوم ستكون المرة الأولى التي سيعود فيها مورينيو إلى أولد ترافولد منذ إقالته من تدريب الشياطين الحُمر في منتصف الموسم الماضي، بعد السقوط أمام ليفربول بثلاثية مقابل هدف.