أعرب المدرب دين سميث المدير الفني لنادي أستون فيلا، عن رضاه عن أداء فريقه، رغم الهزيمة أمام فريق توتنهام هوتسبير في البريميرليج.

السبيرز فاز على الفيلانس بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "وايت هارت لين"، ضمن لقاءات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز (طالع تقرير المباراة).

وقال سميث عقب نهاية المباراة: "من ناحية الاداء، أعتقد أننا كنا جيدون للغاية، التنظيم الدفاعي كان جيدًا كذلك، لقد واجهنا فريقًا متميزًا واستحقوا الفوز في النهاية".

اقرأ أيضًا.. رغم الخسارة أمام توتنهام.. جون ماكجين: هناك بعض الإيجابيات ويجب علينا أن نكون أكثر شجاعة

وأضاف: "لقد شعرت بخيبة أمل من أدائنا في الشوط الثاني، لم نحتفظ بالكرة ولم نلعب بالقوة الكافية، يجب أنّ نظهر بشكل أفضل في الشوط الثاني ما فعلناه لم يعجبني".

وواصل: "نحن نريد أنّ نكون منافسين في الدوري، في الأسبوع القادم سنعود إلى ملعبنا، وسنبدأ من الصفر".

وأكمل: "لقد كنت سعيدًا للغاية بالطريقة التي لعبنا بها في الشوط الأول، كان بإمكاننا إحراز هدفين، تنظيمنا الدفاعي في الشوط الثاني كان جيدًا للغاية، ولكن واجهنا فريقًا جيدًا جدًا، لم يتأهلوا لنهائي دوري أبطال أوروبا بالصدفة، لديهم مجموعة من اللاعبين الجيدين حقًا".

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو: ارتكبنا الكثير من الأخطاء أمام أستون فيلا وإريكسين ساعدنا على تحقيق الفوز

وأنهى تصريحاته قائلًا: "نحن نتعلم من الدروس دائمًا، اليوم مشاركة إريكسين في الشوط الثاني غيرت الأمور، الآن عرفت لماذا تريد الكثير من الأندية حول العالم التعاقد معه، ولا شك أنّ الفريق الأفضل هو من فاز اليوم".