أكدت تقارير صحفية إسبانية، وجود مفاوضات بالفعل بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، حول انتقال الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو.

نيمار لا يرغب في الاستمرار مع باريس سان جيرمان، وارتبط بشدة بالعودة إلى برشلونة، ولكن ريال مدريد دخل المفاوضات بقوة في الفترة الأخيرة.

صحيفة "آس" الإسبانية، أكدت بأن ناصر الخليفي وليوناردو رئيس النادي والمدير الرياضي، على الترتيب، دخلوا في مفاوضات بالفعل مع ريال مدريد لرحيل نيمار.

طالع أيضًا.. استطلاع رآي: جماهير ريال مدريد ترفض التعاقد مع نيمار

ووافق باريس سان جيرمان للتحدث مع ريال مدريد، ولا يوجد لديه مانع في رحيل اللاعب للنادي الملكي طالما كان العرض مناسبًا، لذلك قرر ناصر الخليفي أن يبدأ المفاوضات.

وأشارت الصحيفة، إلى أن باريس سان جيرمان لم يوافق على التفاوض مع برشلونة بشكل رسمي أو حتى خلف الكواليس، بينما أبدى موافقته وأغطى ريال مدريد الضوء الأخضر للدخول في المفاوضات.

باريس سان جيرمان يشعر بأن بيئة اللاعب تآمرت مع برشلونة لإحداث الأزمة القائمة خلال الوقت الحال]، وهو ما اعتقدوا بأنه سينتهي إلى تسهيل خروج البرازيلي مقابل 222 مليون يورو.

وشددت الصحيفة على رغبة نيمار، الذي لم يغلق الباب في وجه ريال مدريد رغم أنه يريد العودة إلى برشلونة، لكن مفاوضاته مع النادي الكتالوني توقفت ولم تعد كما كانت.

وقرر نيمار التفاوض مع ريال مدريد، خاصة وأنه لم يوجه أي تصريح ضد ريال مدريد طوال مسيرته، وعلاقته جيدة مع لاعبي النادي الملكي وكذلك رئيس النادي فلورنتينو بيريز، الذي يعتبر من ضمن أصدقاء والده، نيمار الكبير.