ظهر المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

السبيرز يستقبل نظيره الفيلانس، على ملعب وايت هارت لين، غدًا السبت، ضمن لقاءات الجولة الأولى من البريميرليج.

وردًا على "ستواجه أستون فيلا الذي أبرم العديد من الصفقات، هل ذلك يصعب عليك الاستعداد لهم، لأنك لا تعرف من سيلعب؟"، قال: "نحن نركز أكثر على أنفسنا، نحن نستعد لمواجهة أستون فيلا، ثم مانشستر سيتي، ثم المباريات الأخرى".

وأضاف في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أستون فيلا تعاقد مع الكثير من اللاعبين، هم في المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي، بين الفرق الأكثر إنفاقًا في سوق الانتقالات، قاموا باستثمار مُذهل، لكن هذا ليس بالأمر السهل".

وواصل: "انظروا إلى ما حدث مع فولهام في الموسم الماضي، بعد كل ما أنفقوه، الأهم بالنسبة للمدرب، هو الحصول على الوقت لبناء الفريق، أنت تستثمر الكثير من المال لضم لاعبين، ولكن الأهم هو الاستفادة من هذه الأموال".

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو يُعلن غياب ديلي آلي وثنائي توتنهام عن افتتاحية البريميرليج أمام أستون فيلا

وأكمل: "انظر إلينا نحن في الموسم الماضي، لم يصدق أحد، أننا بعد عدم شراءنا لأي لاعب، كان لدينا أفضل موسم من أفضل المواسم في تاريخ النادي، لم يتوقع أحد أنّ نصل لنهائي دوري أبطال أوروبا، انت لا يمُكنك أنّ تعرف أبدًا ما الذي يُمكن أنّ يحدث في المُستقبل".

وأردف: "ما فعله أستون فيلا (التعاقد مع العديد من اللاعبين)، علامة استفهام للجميع، لكنهم بحاجة إلى مزيد من الوقت للبناء، لديهم مدرب ممتاز، أنا أعرفه جيدًا، وهو سيعثر على أفضل طريقة ممكنة لإدارة الفريق".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لقد أتوا من الشامبيونشيب، وقاموا بالكثير من التغييرات، لكننا بحاجة إلى مزيد من التركيز، لأن هناك أشياء مُختلفة قد تحدث أثناء المباراة".