أعلن الفرنسي سيباستيان ديسابر، المدير الفني لفريق بيراميدز، قائمة فريقه التي ستواجه نظيره النجم الكونغولي في الكونفدرالية.

يلتقي بيراميدز فريق النجم الكونغولي، في ذهاب دور الـ 64 من البطولة الكونفدرالية بنسختها الـ17، في الثامنة غدٍ السبت، على إستاد الدفاع الجوي.

وكان فريق بيراميدز قد دخل في معسكر مغلق أمس الخميس، استعدادا للمباراة المرتقبة، خاصة أن الفريق سيشارك لأول مرة في تاريخه في بطولة إفريقية عقب احتلاله المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري للنسخة الماضية، برصيد 70 نقطة.

مباشر | مباراة بيراميدز وإيتوال دي كونغو في الكونفدرالية

ضم ديسابر إبراهيم حسن المنضم إلى بيراميدز من الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، كما ضم أحمد علي، هداف الدوري المصري في النسخة الأخيرة بعد انتقاله للفريق من صفوف المقاولون العرب، في قائمة المباراة.

قائمة بيراميدز لمباراة النجم الكونغولي

تضم قائمة بيراميدز 22 لاعبا سيتم استبعاد أربعة لاعبين منهم قبل مواجهة الغد وهم: "المهدي سليمان، أحمد الشناوي، أحمد أيمن منصور، عبد الله بكرى، عمر جابر، على جبر، محمد فتحي، طارق طه، محمد حمدي، إيريك تراوري، إسلام عيسى، جون أنطوي، أحمد توفيق، رجب بكار، نبيل عماد دونجا، إبراهيم حسن، عبد الله السعيد، أحمد على، محمد فاروق، إبراهيم عادل، دودو الجباس، محمود حمادة".