أجرى البرازيلي ديفيد لويز المُنتقل حديثًا لآرسنال، حوارًا مع الموقع الرسمي لناديه، بعد انضمامه للجانرز، في سوق الانتقالات الصيفي.

صاحب الـ32 عامًا وقع على عقد لمدة موسمين مع آرسنال، وسيرتدي القميص رقم 23 في الجانرز (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال لويز: "الانتقال لآرسنال خطوة جديدة في حياتي وفي مسيرتي، أنا مُتحمس للعب لهذا النادي الكبير، لقد نشأت وأنا أشاهد الكثير من مباريات آرسنال، لذلك أنا مُتحمس لمحاولة مساعدة هذا النادي".

وأضاف: "وقتي في تشيلسي انتهي، لقد أتيحت لي الفرصة للحضور إلى نادٍ كبير آخر، أنا دائمًا أحب التحديات، انا لست خائفًا على الإطلاق من تجربة الأشياء، لا أعتقد أنّ الكثير من اللاعبين قد يفعلون مثل ما فعلت - الانتقال لآرسنال - أو ربما يكونوا خائفين بعض الشيء، ولكن أنا وقتي انتهي في تشيلسي، والآن مُتحمس لبدء فصل جديد في حياتي".

وواصل: "آرسنال نادٍ كبير، ليس فقط في إنجلترا، ولكن الجميع في أنحاء العالم يعرفون حجم النادي، عندما تتاح فرصة إلى الانتقال لنادٍ كبير، فلا يمكن رفض ذلك، لهذا السبب أنا هُنا".

وأكمل تصريحاته بالحديث عن أوناي إيمري المدير الفني للجانرز ودوره في انتقاله قائلًا: "لقد لعب جزء كبير في قراري، انا أعرفه، وأعرف بعض الأشخاص في النادي، واللاعبين وبعض الأشياء، وهذا ما يجعلني مُتحمسًا للحلم، لديّ الطموح للفوز بأشياء كبيرة".

اقرأ أيضًا.. آرسنال يستعد للموسم الجديد بتجديد عقد نجميه أوباميانج ولاكازيت

وتابع: "هدفي الفوز بالألقاب مع آرسنال، لهذا السبب جئت، كما قلت، نحن فريق رائع يتمتع بجودة عالية، أتمنى أنّ يتمكن داني سيبايوس، ونيكولاس بيبي، من تقديم الكثير لهذا الفريق، وتحسّين النادي ومُساعدة الجميع".

وعن ذكرياته أمام آرسنال عندما كان في تشيلسي قال: "كانت دائمًا مباريات صعبة، ولكن المباريات أمام الكبار، هي أكثر نوع يحبه اللاعبين، كنت مُتحمسًا للغاية عندما أشارك في المباريات الكبيرة، وما زالت أحب ذلك".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن معاناته أمام لاعبي آرسنال قبل الانضمام لهم قائلًا: "كنت أعاني أمام المهاجمين، وأنا سعيد لأن أصبح في فريقي الآن لاكازيت وأوباميانج".