تسائل رئيس نادي الزمالك عن أسباب عدم موافقة الجهات الأمنية على ملعب مباراة فريقه أمام ديكيداها الصومالي، مشيرًا إلى أن مباريات منتخب مصر في كأس الأمم شهدت حضور 80 ألف متفرج دون وقوع أزمة واحدة.

الزمالك يستعد لمواجهة ديكيداها أف سي الصومالي في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال افريقيا بموقعتي ذهاب وإياب على ملاعب مصر، بناءً على طلب بطل الصومال.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامج الزمالك اليوم: "المسئول صاحب اليد المرتعشة يرحل ولا يتحمل المسئولية، حضر في كأس أمم إفريقيا، 70 و 80 ألف مشجع في استاد القاهرة، وخرجنا من دور الـ16 هل يوجد مشجع مصري افتعل أزمة".

وأضاف: "يا وزير الداخلية فتش عن المسئول الأمني الذي قال لمندوب الزمالك، ستلعب رغمًا عنك خارج مصر مباراة إفريقيا".

وتابع: "الفريق الصومالي سيصل بعد ساعة، ولا نعرف اين ستقام المباراة، فهو صاحب الأرض، هل يعقل أن أذهب للعب في الصومال وسط المجازر، أناشد وزير الداخلية ووزير الشباب والرياضة، للتدخل بعد ما قيل لمندوب الزمالك في الاجتماع الأمني".

واستكمل: "أتمنى من وزير الداخلية يأخذ قرار حاسم في أمر الاستاد".

وأتم متحدثًا عن المدير الفني الجديد للفريق: "غدًا أمير مرتضى سيسافر إلى إيطاليا لمقابلة أخر مدرب، وهو ليس إيطالي الجنسية، كما أنه تم مقابلة 6 أو 7 مدربين مرشحين لتدريب الفريق واستقرينا على اثنين منهم".

وأتم: "أمير مرتضى يصور جميع جلساته مع المدربين –فيديو- لعرضه علينا، وأدعو أي شخص من أولاد الزمالك الحقيقين إذا أرادوا حضور اجتماع اختيار المدير الفني فأهلًا وسهلًا".

واختتم: "فيريرا ورامون دياز ليسا متواجدين ضمن الفيديوهات المصورة للمدربين،المدرب الجديد للزمالك سيكون عاقلًا ومتزنًا وليس مثل جروس جنون".