روى شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي تفاصيل 4 أزمات واجهته خلال مسيرته الكروية في الفترة الماضية.

وقال إكرامي أثناء إستضافته ببرنامج ملعب أون عبر قناة اون سبورت: "مررت بعدة أزمات خلال مسيرتي، أولها بنهائي دوري أبطال إفريقيا 2012 أمام الترجي التونسي والثانية مع الهولندي مارتن يول المدير الفني الأسبق للأهلي وكذلك حسام البدري وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى منتخب مصر السابق". 

وتابع: "الخلاف مع أحمد ناجي إنتهى في الجابون قبل العودة والموضوع تم تضخيمه بعض الشئ، وأنا لا أتصرف بانفعال مع أي شيء ولا أكتب شيئًا على السوشيال ميديا إلا بهدوء وأدرس الموقف جيدًا قبل اتخاذ أي قرار".

وأضاف: "أكثر المواقف التي واجهت فيها سوء حظ كان ببطولة كأس أمم إفريقيا بالجابون 2017، وكنت أرى أني قدمت موسمًا جيدًا يؤهلني لكي حارس المنتخب الأساسي في هذا التوقيت لذلك استأت".

وأردف: "حسام البدري دعمني بشكل قوي ووقف بجانبي فى دوري أبطال إفريقيا عام 2012 بعد خطأي في مباراة الذهاب، والضغط الجماهيري من جمهور الترجي لكن حدثت بيني وبينه أزمة في ولايته الأخيرة واستبعدني بسبب الضغط الجماهيري".

وواصل: "تأثرت بأزمتي مع مارتن يول وهجومه ضدي على عكس المتعارف عليه داخل النادي الأهلي وكرة القدم، أن يهاجم المدرب أحد لاعبيه بهذا الشكل أمام الجميع لم أعتد أن أنتقد أحد وأتعامل دائمًا بمثل كان يردد البرتغالي مانويل جوزيه وهو لا تبصق في طبق أكلت منه".

واختتم: "جاء وقت وأصبحت حارسًا ثالثًا مع مارتن يول، ومحمد الشناوي ماشاء الله تألق بشدة بعد حصوله على الفرصة، فكان أمامي مطب صعب لكن كفة النادي الأهلي ترجح على أي شيء، لذاك جددت تعاقدي بدون نقاش".