يحاول مينو رايولا وكيل بول بوجبا استخدام يوفنتوس من أجل الضغط على ريال مدريد للتحرك الرسمي لشراء اللاعب من مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الحالي.

هذا ما جاء عبر صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية التي أشارت إلى أن انتقال الفرنسي إلى بطل الكالتشيو ليس ضمن أولوياته، خاصة وأن عرض البيانكونيري المادي لا يصل لطموحاته في السنوات المقبلة.

ويحاول رايولا بأي طريقة إخراج بوجبا من جحيم "أولد ترافورد"، وهناك أقل من ثلاثة أيام لضمان ذلك قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا يوم الخميس المقبل.

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس يجهز عرضًا مجنونًا لضم بوجبا من مانشستر يونايتد

ويضع اللاعب ووكيله ريال مدريد الاختيار الأول لهما، لكن إذا لم يحدث اتفاق بينهم وبين مانشستر يونايتد، لن يعترضان على الانتقال إلى يوفنتوس وذلك لوجود خبرة سابقة لبوجبا بمسابقة الدوري الإيطالي مع هذا النادي.

ولا يريد بوجبا البقاء داخل فريقه الإنجليزي لموسم آخر، بسبب اقتناعه التام بأنه يجب عليه الانتقال إلى ريال مدريد بعد تصريحات زين الدين زيدان مع نهاية الموسم الماضي. (طالع التفاصيل)

وحاول زيزو من خلال تصريحاته في بعض المؤتمرات الصحفية، التأثير على قرار مواطنه الفرنسي ونجح في ذلك الأمر وجعل  اللاعب يخرج ويؤكد على رغبته في الانتقال إلى مغامرة جديدة بمسيرته الكروية.