يفكر نادي وست بروميتش ألبيون في ضم مدافع جديد قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوفه تحت قيادة المدرب سلافان بيليتش.

ويتابع الفريق الإنجليزي المدافع الامريكي الشاب كاميرون كارتر-فيكرز الذي يلعب بصفوف توتنهام، لكن عدم دخوله ضمن خطط المدرب ماوريسيو بوتشيتينو يقربه من الرحيل.

ويريد بيليتش تعويض غياب حجازي بسبب خضوعه لعملية جراحية قبل أيام، بسبب إصابة في كاحل القدم منذ الموسم الماضي، بضم مدافع السبيرز حتى يعود الدولي المصري للمشاركة في التدريبات واستعادة مستواه الفني. (طالع التفاصيل)

ولكن يشير موقع "Team Talk" الإنجليزي إلى أن في حالة نجاح وست بروميتش في التعاقد مع فيكرز، سيشكل ذلك تهديدًا كبيرًا على مستقبل حجازي.

اقرأ أيضًا.. أحمد حجازي يقدم التعازي في ضحايا انفجار معهد الأورام

خاصة مع نجاح الفريق في الفوز بأولى مبارياته ببطولة الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى أمام نوتنجهام فورست، وظهور الثنائي الدفاعي سيمي أجايي وكايل بارتلي بمستوى جيد قد ينالان من خلاله ثقة مدربهما الكرواتي للاستمرار في التشكيل الأساسي على حساب مدافع منتخب الفراعنة المصاب.

ويؤكد الموقع الإنجليزي أن فيكرز مازال لديه مستقبل كبير حيث يمتلك من العمر 21 عامًا، ويلعب بالفعل مع منتخب بلاده الأول، ولديه موهبة دفاعية وقد يحدث تأثيرًا أكبر بكثير من تأثير حجازي في دفاع وست بروميتش.

الجدير بالذكر أن حجازي كانت لديه بعض العروض من أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة الماضية، تحديدًا من الصاعدين حديثًا أستون فيلا ونورويتش سيتي، لكن لم تنجح المفاوضات حتى الآن لانتقال اللاعب.