يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليومية في السادسة مساء اليوم على ملعب التتش؛ استعدادًا لمواجهة فريق اطلع برة بطل جنوب السودان.

يلتقي الأهلي مع اطلع بره يوم الأحد المقبل على استاد برج العرب في ذهاب دور الـ64 بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يعقد مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي محاضرة نظرية على اللاعبين قبل انطلاق المران لتجديد دوافع اللاعبين والتأكيد على أهمية المباراة.

وتشمل تدريبات اليوم الجوانب البدنية والخططية بالإضافة إلى الجانب النظري لتحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز بنتيجة طيبة في مباراة اطلع بره، خاصة أنها ضربة البداية للفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

فيما يجهز أليخاندرو مخطط أحمال الأهلي، برنامجًا بدنيًا خاصًا للثلاثي؛ محمد الشناوي ووليد سليمان وأيمن أشرف، المقرر انتظامهم في مران الفريق الذي يقام في السادسة مساء اليوم على ملعب التتش، في إطار الاستعدادات لمباراة اطلع بره.

وكان ثلاثي الأهلي قد حصل على راحة إضافية بقرار من الجهاز الفني عقب نهاية بطولة الدوري وذلك بسبب انشغالهم ببطولة أمم إفريقيا مع المنتخب ثم مشاركتهم في معسكر إسبانيا ولقائي الزمالك والمقاولون العرب في نهاية البطولة المحلية وعدم الراحة الكافية أسوة بزملائهم في الفريق.

ويواصل الجهاز الفني للأهلي، مشاهدة ملخص لمباريات فريق اطلع بره قبل مواجهته يوم الأحد المقبل، بعدما حصلوا على عدد من مباريات للفريق السوداني للوقوف على بعض الجوانب الفنية والخططية لدى الفريق، ومن المنتظر أن يبدأ الجهاز الفني في عرض ملخص المباريات خلال محاضراته مع اللاعبين.

ويبحث الأهلي عن تحقيق الفوز أمام اطلع بره في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا، ويهتم مارتن لاسارتي المدير الفني بتدريب اللاعبين على بعض الجمل الفنية خلال مران الفريق والتركيز على الجانب الخططي، في إطار التحضيرات لمواجهة الأحد.