تحدث طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي، عن استعدادات فريقه لمواجهة اطلع بره الجنوب سوداني في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يلاقي اطلع بره، يوم الأحد المقبل، على استاد برج العرب، في إطار ذهاب دور الـ64 من منافسات البطولة القارية.

وقال سليمان في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "نستعد بقوة لتحديات المرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة اطلع بره، والمباراة تحظى باهتمام الجهاز الفني واللاعبين".

وأضاف: "الأهلي كعادته دائمًا يحترم جميع منافسيه، والجهاز الفني يتعامل مع المباراة بشكل جاد ومن منظور مختلف عن بعض الآراء التي تشير إلى أن فريق اطلع بره ليس من الأسماء المعروفة على الساحة الإفريقية".

وتابع: "هدف الأهلي واضح ومحدد، وهو المنافسة على اللقب وهناك إصرار ورغبة للبناء على النجاح الذي حققه الفريق بعد الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز، وذلك لمواصلة مسيرة الانتصارات في المرحلة المقبلة".

وأكد أن الفوز بلقب الدوري العام منح الفريق الثقة المطلوبة، ويجب استغلالها والبناء عليها من خلال الفوز في المباريات المقبلة وتجاوز جميع التحديات التي تواجه الفريق؛ سواء محليا أو إفريقيًا.

واختتم: "إقامة لقاء الذهاب أمام اطلع بره بطل جنوب السودان في مصر نقطة إيجابية ستوفر على الأهلي مشقة السفر وإرهاق اللاعبين، والجهاز الفني يتعامل مع المباراة بكل جدية من خلال الاستعدادات والتدريبات اليومية على ملعب التتش".