أجرى حوارًا، البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، تحدث من خلاله عن أصل احتفاله، والهدف الأفضل خلال مسيرته.

رونالدو تحدث مع قناة "Soccer"، عبر "يوتيوب"، حيث قام بالرد على سلسلة من الأسئلة السريعة، والتي كشف من خلالها أنها كان يرغب في اللعب مع الراحل أوزيبيو أسطورة البرتغال.

وبسؤاله عن الهدف الأفضل في مسيرته قال رونالدو: "تحديد هدف واحد أمر صعب، لقد أحرزت 700 هدف على سبيل المثال، سأذهب دائمًا للاختيار الأسهل، وأقول أنّ هدفي الأخير سيكون الأفضل".

وأكمل: "ليس الأجمل، أنا أعرف، الأهداف دائمًا مهمة لذا الأخير مهم، والهدف القادم سيكون أكثر أهمية بالتأكيد".

اقرأ أيضًا.. بالأرقام | رواتب لاعبي يوفنتوس.. رونالدو يتصدر

وعن اللاعب الذي كان يتمني اللعب بجانبه قال: "هناك العديد من اللاعبين الذين كنت أرغب في اللعب معهم، ولكنني سأذكر واحدًا، هو من بلدي وتوفى قبل بضع سنوات، أوزيبيو".

تابع: "إنه أحد أبناء البرتغال، وكنت أتمنى أنّ ألعب معه لأنه برتغالي، لقد كان شخصًا لا يُصدق، وأتمنى أنّ ألعب معه في المنتخب الوطني".

وانتقل رونالدو للحديث عن طريقة احتفاله الشهير قائلًا: "لقد كنت في الولايات المُتحدة، وكنا نلعب أمام تشيلسي، ولا أعرف من أين آتى الأمر، سجّلت الهدف وذهبت وقلت (siuuuu)".

وأضاف: "الأمر لم يكن مُخطط له، وبعد ذلك الاحتفال بعد يثير إعجاب المُشجعين، عندما يروني قالوا لي أنهم يحبون (siuuuu)؛ أصبح البعض يتذكرون رونالدو بهذه الكلمة، لذلك واصلت الاحتفال بهذه الطريقة".

اقرأ أيضًا.. مدير ميلان السابق: كنا قريبين من ضم رونالدو

وعندما سُئل عن مهنته حال لم يكن لاعب كرة قدم قال: "ممثل، أو ربما عارض أزياء، لا أدري بالضبط، ولا أعرف إذا كان لدّي موهبة لأكون ممثلًا، ولكن أنا دائمًا أقول، عليك أنّ تعمل بتفاني، وحينها يُمكنك تحقيق كل شيء".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن فيلمه المُفضل قائلًا: "أحب الأفلام الوثائقية، ولكن أحب (صمت الحملان)، أعرف أنه فيلم قديم، مُنذ أكثر من 35 عامًا، ولكنني أحب الدراما".