إعلان

باريس سان جيرمان يجدد اهتمامه بسافيتش بعد تراجع مانشستر يونايتد

الاحد 4 أغسطس 2019 ,2:20 م
اخر تحديث 4 أغسطس 2019 ,2:20 م
سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش

جدد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اهتمامه بالتعاقد مع الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب وسط لاتسيو الإيطالي، في سوق الانتقالات الصيفي.

اليونايتد كان يسعى بقوة لضم صاحب الـ"24" عامًا، وليكون بديلًا لبول بوجبا، الذي يريد الرحيل، ولكن الفرنسي لن يرحل عن مسرح الأحلام هذا الصيف، وهذا ما أكده مدربه أولى جونار سولشاير (طالع ماذا قال؟).

وبحسب صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية، فإن اليونايتد لن يتعاقد مع سافيتش، طالما أنّ بوجبا لن يرحل عن الشياطين الحمُر.

وأوضحت الصحيفة أنّ تراجع اليونايتد، سيكون فرصة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يريد ضم الدولي الصربي، حيث أراد النادي الباريسي في بداية سوق الانتقالات ضم اللاعب، لكن سافيتش أكد حينها أنه يريد الانتقال لليونايتد.

يُذكر أنّ سافيتش يُعد من الركائز الأساسية في لاتسيو، حيث خاض 41 مباراة في الموسم المنصرم مع النسور، وسجّل سبعة أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

التعليقات

إعلان

عزيزي متابع بطولات

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، وبدون الإعلانات لن نستطيع الإستمرار في تقديم المحتوي، نحن نتمني دعمك من خلال إغلاق الـ ad blocker وأنت تتصفح المحتوي علي موقعك بطولات.كوم !

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !