حذر مارك لورنسون أسطورة نادي ليفربول في ثمانينات القرن الماضي من رحيل محمد صلاح عن آنفيلد على طريقة فيليب كوتينيو.

ويرى اللاعب الإيرلندي الأسبق أن مهمة فريقه الإنجليزي ستكون صعبة للغاية، لإقناع اللاعب بالبقاء داخل الفريق بالسنوات المقبلة خاصة بعد تألقه في الموسمين الماضيين وجذب الأنظار من قبل الأندية الكبيرة.

وقال لورنسون في تصريحات لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "اعتقد أن ليفربول سيتعين عليه في كل عام بذل مجهود كبير من أجل إقناع محمد صلاح بالاستمرار في آنفيلد".

اقرأ أيضًا.. كلوب يكشف تفاصيل مكالمة جوارديولا المفاجئة بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا

وأضاف: "إذا أراد اللاعب الرحيل، فسيكون من الصعب على النادي الحفاظ عليه، وهذا ما رأيناه من قبل مع كوتينيو، سواريز، توريس الذين تركوا النادي في فترات سابقة".

وتابع: "في رأيي، لا اعتقد أن محمد صلاح يفكر في الرحيل، لكن في كرة القدم الآراء تتغير سريعًا ولا يمكنك أن تعرف ماذا سيحدث، وسيكون هناك وقت لا يستطيع فيه المدرب الوقوف أمام رغبة اللاعب في الانتقال إلى نادي آخر".

وواصل تصريحاته: "عندما يكون اللاعب لا يشعر بالسعادة مع فريقه، سيخبر مدربه بالحقيقة، وبالتالي اعتقد أن في ذلك الوقت ستكون لدى كلوب خطة لتعويضه".

وكان كلوب قد صرح قبل أيام أن ليفربول لن يقوم بتعاقدات كبيرة في الميركاتو الصيفي، ويعتبر تجديد النادي مع نجوم الفريق والاحتفاظ بهم وعلى رأسهم محمد صلاح صفقات جديدة.