علق إدميلسون لاعب برشلونة ومنتخب البرازيل الأسبق على إمكانية عودة مواطنه نيمار دا سيلفا إلى صفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويرغب مهاجم باريس سان جيرمان في الانتقال مرة أخرى إلى "كامب نو"، بعد ندمه بحسب ما ذكرت بعض التقارير الإخبارية على رحيله في عام 2017 إلى فرنسا.

وأبدى بطل كأس العالم 2002 مع السامبا برأيه في هذا الأمر في تصريحات لشبكة "جول" العالمية: "اعتقد أن برشلونة سوف يفكر جيدًا في اعتزال ميسي، على الرغم أن مازال لديه بضع سنوات على هذا القرار".

وتابع: "لكن في غضون ثلاث أو أربع أو خمس سنوات، اعتقد أن نيمار قادر على تعويض ميسي لأنه لاعب رائع في حالة تركيزه على كرة القدم حتى يظهر أفضل ما لديه من إمكانيات".

اقرأ أيضًا.. نيمار قد يعود إلى برشلونة على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان

وأضاف: "يجب أن يركز نيمار في المباريات، بعد مروره بموسمين سيئين تعرض فيهما لإصابات طويلة بالإضافة لعدم ظهوره بمستوى جيد في كأس العالم الأخيرة، وعلى الرغم من فوزه ببطولة الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان لكنها لم تكن أفضل مواسمه".

وواصل تصريحاته: "اعتقد أن بداية نيمار مع فريقه الحالي كانت جيدة بسبب الأجواء المحيطة به وذلك يرجع لوالده، لكن لا أعلم ماذا حدث بعد ذلك".

واستمر: "أرى أن نيمار يستطيع النجاح في أي مكان، لأن المشجعين يحبون هذا النوع من اللاعبين الذين يظهرون بمستوى جيد ويسجلون الأهداف ولكن في الحقيقة فهو لم يكن كذلك في كل الأوقات".

وأتم: "عودة نيمار تعود إلى قرار برشلونة النهائي حوله، وإذا ما كانوا يرغبون في التعاقد معه مرة أخرى، خاصة وأن الفريق يضم نجومًا عديدة بعد شرائهم جريزمان ووجود ديمبلي وكوتينيو".