استعاد فابيينو لاعب وسط ليفربول ذكريات الفوز بلقب دوري أبطال اوروبا الموسم الماضا، بعدما قدم أداء استثنائي استطاع من خلاله مساعدة الريدز في التتويج.

اللاعب البرازيلي لعب 20 مباراة من أصل 26 منذ بداية عام 2019 مع ليفربول، بعدما استطاع التعافي سريعًا من الإصابة التي لحقت به.

وقال فابيينو لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "عندما لم أكن ألعب، كنت أعرف بأنني يجب أن أعمل بجد، لأنني كنت أعرف أنه إذا لعبت المباريات سأكون مفيدًا وهامًا لفريقي".

وأضاف: أعتقد أنني أظهرت ذلك في المباريات التي شاركت بها، أحظة بمزيد من المسؤولية في الفريق، وأن أحافظ على التحسن كلاعب كرة قدم، والمدير الفني يثق بي أكثر".

وأكد: "لقد أنهيت الموسم الماضي بقوة، هذا ما أحاول فعله دائمًا، أن استعيد لياقتي سريعًا، من المؤكد أن كل اللاعبين تح قيادة يورجن كلوب يحتاجون إلى وقت لتلبية متطلبات التدريب والاسلوب المعين الذي يتبعه في التدريبات".

وأكمل: "بعد ذلك، نصبح مجندين في الملعب، هناك إضافة كبيرة يضيفها كلوب لجميع من في الملعب وكذلك من خارجه".

وأشار: "احتجت وقتًا للتكيف مع طريقة التدريب الجديدة، للتكيف في بلد جديد مختلف تماما عن البلد الذي اعتدت عليه، كنت بحاجة للتخل بالصبر واتطلع دائما للتعلم من المدرب واللاعبين الذين يلعبون هنا لفترة أطول".

واختتم: "الدوري الإنجليزي الممتاز هو الأفضل في العالم، لذلك كنت بحاجة للتكيف خلاله، وبعد ذلك أصبحت قادر على فهم كل شيء، بعد ذلك تصبح الأمور أسهل".