كشف علاء مقلد، مدير عام الزمالك، عن اقتراحات الأندية للموسم الجديد، في اجتماع لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين.

اجتمعت لجنة المسابقات باتحاد الكرة في الواحدة ظهر اليوم السبت، بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة، لإنهاء التحضيرات الخاصة للموسم الجديد والارتباطات الدولية التي قد تعترض المسابقة.

قال علاء مقلد في تصريحاته صحفية على هامش الاجتماع، اليوم: "كان هناك مقترح من الأندية أن تلعب مباراة محلية بين المباريات الإفريقية ولكن أكدنا أن هذا الوضع أيضًا سيكون صعب للغاية".

تابع: "الأندية طلبت بأن يحصل الاتحاد على الموافقات الأمنية للملاعب في الموسم الجديد، ولا تكون الأندية ملزمة بالحصول على الموافقات".

فيما أكد عبدالناصر محمد، مدير الكرة بنادي إنبي، اليوم: "سيكون هناك كرة موحدة للموسم المقبل، وسيطق نظام الاسكور شيت الخاص بالمباريات ".

في المقابل، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي،  أن الاتجاه الإيجابي يتمثل في عودة الجمهور إلى المدرجات وهذا قرار سيطبق.

تابع عبدالحفيظ على هامش تصريحاته: "أن ثروت سويلم، القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، ناقش أمر عودة الجماهير مع ممثلي الأندية".

وواصل: "جاء التوجه بإعادة الجماهير بعد نجاح التجربة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو الماضي".

اختتم: "مطلب الأهلي الوحيد في الاجتماع كان خاص باللوائح المنظمة للدوري وتنظيم البطولة في الموسم الجديد".