كشفت تقارير صحفية، عن الوجهة المُقبلة للبرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب فريق برشلونة الإسباني، في نافذة الانتقالات الصيفية.

كوتينيو انضم في يناير 2018 إلى برشلونة قادمًا من ليفربول، لكنه خلال الموسم ونصف في كامب نو، ولم يظهر فيليب بالشكل المنتظر منه.

راديو كتالونيا الإسباني، كشف فجر اليوم، أنّ البلوجرانا، يريد إعارة لاعبه البرازيلي مقابل مبلغ يتراوح من 25 إلى 30 مليون يورو؛ دون الكشف عن النادي الذي سينضم له.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يجد حلاً لرحيل كوتينيو

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن آرسنال سوف يدخل في محادثات مع برشلونة من أجل ضم كوتينيو على سبيل الإعارة هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ مسؤولي الفريقان سيبدأن المفاوضات حول تلك الصفقة، غدًا الأحد، عندما يواجه آرسنال نظيره برشلونة في كأس خوان جامبر الودية، بملعب الكامب نو.

كوتينيو كان أغلى صفقة في تاريخ برشلونة، بعد أن صرف الكتالونيين 120 مليون يورو ثابتة بالإضافة إلى 40 مليون يورو أخرى كمتغيرات، حين انضم من ليفربول في شتاء 2018.

يُذكر أنّ كوتينيو ألمح إلى إمكانية رحيله عن برشلونة حيث قام بتغيير صورة حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ووضع صورة له بقميص البرازيل بدلًا من قميص ناديه، وحذف اسم النادي من خانة السيرة الذاتية؛ بالإضافة إلى أنه قام بحسب أوراق أطفاله من مدرسة "كاستيلديفيلس" التي تقع في مُقاطعة كتالونيا (طالع المزيد من التفاصيل).