وجه هاري كين مُهاجم فريق توتنهام هوتسبير، تحذيرًا للفرق المُنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في موسم 2019/2020.

السبيرز أنهى الموسم الماضي، في المركز الثالث، خلف ليفربول الوصيف، ومانشستر سيتي الذي نجح في الحفاظ على لقبه للعام الثاني على التوالي.

وقال كين في تصريحات نشرتها "مانشستر إيفينينج نيوز": "بالطبع المُنافسة ستكون صعبة في الموسم الجديد، كل الفرق جيدة، ولكن حقيقة أننا وصلنا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا سوف تمحنا الثقة في الدوري الإنجليزي، لأننا نعرف أننا قادرون على هزيمة الفرق الكبيرة".

وأضاف: "يجب علينا استخدام المشككين فينا كدافع بالنسبة لنا، بالطبع الكل سينظر إلى مانشستر سيتي وليفربول، بعد الموسم الماضي، ولكن الأمور ليست دائمًا سهلة في الدوري الإنجليزي".

وواصل: "لقد رأينا على مدار السنين الماضية، أنّ النقاط التي يحصل عليها الفائز باللقب تختلف من سنة إلى أخرى، يجب أنّ نؤمن بأنفسنا، ونستخدم ذلك كحافز لنا".

وأكمل: "هذا ما قمت به على المستوى الشخصي طوال مسيرتي، عليك أنّ تستخدم ذلك لصالحك، وكفريق واحد، هذا ما يجب علينا أنّ نحاول القيام به".

وتابع: "مانشستر سيتي فعل ذلك لمدة عامين، كل فريق في هذه المرحلة يحاول البناء، وأنّ يتحسّن، لديهم تطلعات كبيرة للموسم الجديد".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لا أحد يعرف ماذا سيحدث حتى أعياد الميلاد، ليفربول وسيتي سيرغبون في تكرار ما فعلوه في الموسم الماضي، والأمر يتوقف علينا وعلى بقية الفرق لمحاولة الفوز بمباريات أكثر مما فعلنا في العام الماضي".